اعلان

الوطنية لمكافحة الإرهاب تطالب "بدر" بـإيجاد حلول فعالة للقيادات التنفيذية بالمحافظات

المستشار محمود الجمل، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب

طالب المستشار محمود الجمل، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية بضرورة إيجاد حلول جديدة بخصوص القيادات التنفيذية بالمحافظات بهدف خلق روح المنافسة بين المحافظين، لإحداث نوع من التنافس والتجديد والتغيير في الأفكار المتعلقة بالإدارة في محافظاتهم، حتى يعود ذلك بالنفع على الوطن والمواطن.

واقترح الجمل في بيان صحفي اليوم السبت على وزير التنمية المحلية، بإجراء مسابقة خاصة بالمحافظات في مجالات التطوير والأمن والتعليم والصحة والنظافة والرياضة وغيرها من المجالات، يكون فيها المحافظون هم المتسابقين، وتبدأ هذه المسابقة أول العام المقبل، وتنتهي بنهايته، مؤكدا أن أكبر 5 محافظات تحصل على نتيجة عالية تكون في المراكز الأولى، وأخر محافظتين تكون في المراكز الأخيرة، يتم إقالة محافظيهم لفشلهم في الحصول على نسب تقدم مرتفعة.

وأشار إلى أنه سبق وتقدم بمقترح للمسابقة إلى المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء السابق، ونظرا للظروف التي كانت تمر بها البلاد في هذه الفترة، تم تأجيل المقترح.

وأضاف الجمل أنه يجب أن تكون هناك عناية شديدة من كل محافظ بشأن عمله الميداني، وألا يجلس على المكتب أو يعطى تصريحات إعلامية أو يتدخل فيما لا يعنيه خارج محافظته، ولكن يركز على أن تكون منافسة مع المحافظين، معتمدا على تطوير المشروعات وسمعته الإدارية أو التنفيذية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير