اعلان

شاهد.. عبد الباسط حمودة يغني في مشرحة زينهم

كشف مؤلف ومخرج فيلم "xo"، تونى نبيه، أنه بصدد الانتهاء من المراحل الأخيرة للعمل، التى تتعلق بالموسيقى التصويرية، وحتى الآن لم يتحدد بشكل نهائى موعد نزوله بدور العرض.

وحول طبيعة أحداث الفيلم، قال توني: "مضمون الفيلم ينحصر في إلقاء الضوء على الفساد الوظيفى من خلال رجل مسؤول فى "مشرحة زينهم" ويسعى جاهدا لمحاولة تعطيل أي جانب من تطويرها نظرا لأنه مرتكب للعديد من المخالفات التى يعاقب عليها القانون".

وتابع: "أما الخط الدرامى الآخر الذى يلقى عليه العمل بظلاله هو مجموعة من الشباب العاطل من خريجى الجامعات ولا يجدوا وظيفة حتى تسوقهم الأقدار إلى لقاء عامل المشرحة ليعملون معه وتتوالى الأحداث".

وعن أماكن التي تم التصوير بها، قال إنه تم تصوير أحداث الفيلم فى عدد من الأماكن بأكثر من ديكور داخلى وخارجى داخل استديو جلال، وعدد من الشوارع بالقاهرة، ومشرحة حقيقة لمستشفى مهجور، كما أنه تم الاعتماد على أسلوب الجرافيك بمعدل مشهدين فى العمل كاملا ولكن بطريقة احترافية مبهرة.

واوضح توني أن الفيلم ينتمى فى تصنيفه السينمائي إلى البطل القصة، ولذلك فإن الفيلم ليس به نجم شباك.

الفيلم يشارك فى بطولته جمال فؤاد وبدرية طلبة وماهر عصام وحسن عيد وإيمان السيد ومحمد الصاوى وصبرى عبد المنعم والمطرب عبد الباسط حمودة ومنة جلال وابتسام المكى ومحمد الشربينى، ومن الوجوه الشابة مى حسن ورشا فرج ونها الليثى وبوسي والتأليف والإخراج تونى نبيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً