اعلان

الشرطة الإيطالية تفرج عن السائق المتهم بدهس مواطن مصري

صورة ارشيفية

كشف الدكتور إبراهيم يونس رئيس الجالية المصرية في الشمال الإيطالي، عن أخر ملابسات حادث مقتل العامل المصري عبد السلام عبد السلام السيد أحمد المنجي فى مدينة «بياتشينس» ضحية المسيرة العمالية في ايطاليا.

حيث قال:" تحركت الفنصلية المصرية إلى مكان الحادث على الفور وقامت بعثة القنصلية بزيارة أسرة المتوفى لتقديم واجب العزاء.

وأكد السفير أحمد شاهين القنصل العام بميلانو على متابعة التحقيقات وتقديم كل المساعدات وما يلزم التحقيقات للوصول الى أسباب وحقيقة الحادث.

حيث نظم عمال شركة البريد السريع التى كان يعمل بها العامل المصري عبد السلام السيد أحمد المنجي مظاهرة سلمية، للمطالبة بتسوية عمال العقود المؤقتة وبمستحقاتهم. ولكن فى المقابل كان تعنت الشركة ورفصها للتفاوض. مما زاد من إصرار العمال ووقفوا مضربين عن العمل أمام الشركة ومنعوا السيارات والشاحنات من الخروج وعرقلوا مسيرة عمل الشركة، ثم حاولت إحدى سيارات الشركة الخروج بسرعة وبقوة لفض المظاهرة وتفريق المتظاهرين. اﻻ إنها قامت بدهس عبد السلام السيد "53 عامًا"، أب لخمسة أبناء" ليسقط قتيلًا على الفور.

وبدأت التحقيقات مع السائق بعد القبض عليه من قبل الشرطة اﻹيطالية، ثم تم اﻹفراج عنه، مما زاد من غضب المصريين ودفعهم لتنظيم مظاهرة سلمية بمدينة بياتشينسا، مقر الشركة، يتقدمها زوجة وبنت القتيل عبد السلام.

وستتابع القنصلية المصرية فى ميلانو ما ستسفر عنه التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً