اعلان

باسم علي: أغيب عن الملاعب لـ 3 أسابيع

باسم علي

قال باسم علي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، في افتتاحية الدوري، قضاء وقدر، مشيرًا إلى أنه مُتقبل الأمر وسيسعي للتدريب بجدية للعودة من جديد لإعلان جاهزيته.

وأضاف باسم، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أنه يحتاج إلى فترة تقترب من 3 أسابيع؛ لإعلان جاهزيته، مشددًا على أنه لن يتسرع في تنفيذ برنامجه التأهيلي، لضمان العودة بشكل جيد، خاصةً وأن تلك النوعية من الإصابات تتجدد باستمرار.

وأشار إلى أنه بدأ اليوم، برنامجه التأهيلي في الجيم، وسيستمر في هذا الأمر لعدة أيام، قبل العودة مرة أخرى للملعب، للتدريب تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني للفريق.

وشدد باسم، على أنه لم يشكو من الإصابة خلال عملية الإحماء التي سبقت المباراة، وأن سوء الحظ فقط هو السبب الرئيسي في الإصابة، مؤكدًا على أن الأحمال البدنية التي خضع لها في معسكر الفريق قبل انطلاق الدوري ليس لها أي علاقة بإصابته.

وتابع: "من حسن حظي أن هناك فترة توقف قادمة بعد خوض مباراتي المقاولون ووادي دجلة؛ لارتباط المنتخب الوطني بأداء مواجهة الكونغو في تصفيات كأس العالم، ومن ثم ستكون فترة مناسبة لإعلان جاهزيتي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات