اعلان

التحقيق مع 4 يشتبه بتورطهم في محاولة اغتيال علي جمعة

الشهيد صلاح عبد العال امين الشرطة

قالت مصادر مطلعة على التحقيقات بأن فريق من قطاع الأمن الوطنى، اليوم، بدأ التحقيق مع 4 متهمين بحوزتهم كمية من الأسلحة والذخيرة والملابس الشرطية، يشتبه فى تورطهم باغتيال أمين الشرطة صلاح عبد العال بالقرب من منزله بحى البشاير بأكتوبر، بعد أن اطلق عليه ملثمين 3 رصاصات اخترقت رأسه وفروا هاربين.

وأضافت المصادر مطلعة على التحقيقات، بأن تحريات ومعلومات فريق البحث علي مدار الفترة الماضية ومعلومات جهاز الأمن الوطني قادت إلى المتهمين الذين كانوا بختبئون في منزل قديم على طريق دهشور فانتقلت قوة أمنية مدعمة بقوات من العمليات الخاصة والأمن الوطني وداهمت المنزل ونجحت في ضبط 4 متهمين وبتفتيش المنزل عثر بداخله على عدد من الأسلحة النارية والذخائر كما تم العثور على ملابس شرطة وافارولات مموهة.

وأوضحت المصادر بأن المتهمين باغتيال أمين الشرطة، هم مرتكبى واقعة محاولة اغتيال الدكتور على جمعة، وايضا الهجوم على سيارة الشرطة اعلى كوبرى المحور التى أسفرت عن إصابة 3 مجندين، خلال الفترة الماضية، وأن فوارغ الطلقات اكدت فى مسرح الجرائم اكدت بأن وراء ارتكاب الواقعة هم نفس العناصر فى الثلاثة وقائع.

وداهمت 8 بؤر إجرامية في كرداسة ومزارع الصحراوي، للبحث عن المتهمين، وفحصت قرابة 110 شقة جدد فى نطاق مدينة 6 أكتوبر، واستجوبت عددا من خفراء المنطقة والباعة الجائلين والمترددين على المنطقة، وتتبعت القوات خط هروب المتهمين.

وكشفت التحريات التى جرت تحت إشراف اللواء جمال عبد البارى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن السيارة الملاكي التي كان يستقلها الجناة الثلاثة كانت من "بيجو 504"، سوداء قادها شاب يرتدي "كاب ونظارة"، أخفى بهما وجهه، وقال الشهود إن شخصين يرتديان أقنعة سوداء نزلا من السيارة قرابة الساعة 11، وأطلقا النيران علي أمين الشرطة، وفر الثلاثة هاربين بعد إطلاق عيارين ناريين في الهواء لإرهاب المارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي