اعلان

شاهد.. "بريزنتيشن" تكشف عن قميص الزمالك الجديد

قميص فريق الكرة بنادي الزمالك
قميص فريق الكرة بنادي الزمالك

كشفت شركة بريزنتيشن، عن الشكل الجديد لقميص فريق الكرة بنادي الزمالك بعد الإعلان الجديد الذي تم وضعه على القميص في الخلف بوجود شركة "لاكتيل".

وقال عمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة بريزينتيشن، إن تعاقد الشركة مع نادي الزمالك مستمر ولا يوجد به أزمات كما يردد البعض وأن الشركة حريصة على استمرار الرعاية للقلعة البيضاء، قائلا "الزمالك كان له دور كبير مع شركة بريزينتيشن في بداية عملها والشركة حريصة على استمرار العمل مع مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور".

وأضاف عمرو وهبي بأن العلاقة مع الزمالك ستكون أفضل ويسعى لتطويرها في الفترة المقبلة بطريقة أكبر وأفضل، موضحا أنهم سعداء بنجاحات فريق الكرة في الزمالك محليا وإفريقيا بالإضافة إلى إنجازات الألعاب الأخرى، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور نجح في الاستفادة من الرعاية وتحقيق إنجازات ونجاحات في النادي.

فيما أكد خالد رفعت مدير التسويق والاستثمار بنادي الزمالك، أن الرعاية في السنوات الأخيرة تحولت إلى شركات عالمية وهو ما يتناسب مع اسم القلعة البيضاء الذي نسعى لتسويقه بشكل دولي كبير، مضيفا أن هناك شراكة مع الراعي الجديد "لاكتيل"، حيث سيكون هناك العديد من المفاجآت والترتيبات بين الراعي والقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

وأشار رفعت إلى أن المجلس يسعى لتطوير الزمالك والتعاقد مع شركات عالمية وهناك خطوات كبيرة نقوم بها خلال الفترة الحالية في مجال الرعاية والدعاية للنادي الأبيض.

وقال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إنه يتطلع لأن يصل عقد رعاية القلعة البيضاء في السنوات المقبلة إلى نصف مليار جنيه.

وأوضح أحمد مرتضى أن عقود الرعاية كانت ضعيفة في السنوات الماضية ولا تغطي احتياجات القلعة البيضاء أو فريق الكرة، لكن لدى الزمالط عقد رعاية يخطى إنفاقات فريق الكرة على الأقل، مضيفا أن الزمالك نجح في توفير عقد رعاية جيد يخطي تكاليف الكرة بشكل جيد ويسعى لأن يكون عقد الرعاية أكبر ويتخطى إنفاقات النادي بالكامل وليس فريق الكرة فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول