اعلان

حبس "دجال"بتهمه الشعوذة والنصب على المواطنين

سقوط الدجال

قررت نيابة بولاق الدكرور، تحت إشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس دجال 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

أفادت تحقيقات النيابة التى باشرها المستشار على محجوب رئيس نيابة بولاق الدكرور، أن مباحث الآداب رصدت قيام المتهم بالإعلان عن نشاطه علي قنوات فضائية شهيرة ويتلقي إتصالات هاتفية من عملائه لعمل جلسات علاج لهم فأصدرت النيابة أذن بضبطه وإحضاره.

وأشارت التحقيقات إلى أن مباحث الآداب أعدت كمينًا للمتهم حيث أتفقت مع سيدة علي الإتصال به وإيهامه برغبتها في العلاج فاتفق معها علي موعد جلسة وتم القاء القبض عليه.

وعثر بمنزله علي " سي دي " يحتوي مضمونه علي الإعلانات التي تذاع بالفضائيات بالإضافة الي كتابين عن السحر والدجل ومبلغ 600 دولار.

وأنكر المتهم أمام النيابة تلقيه عملاء بمنزله مؤكدًا انه يقوم بتقديم النصائح لهم عبر الهاتف وأحيانا لا يتلقي منهم مبالغ مالية كما أعترف أنه يعلن عن نشاطه عبر القنوات مقابل الف جنيه فوجهت له النيابة تهمة النصب.

كانت وردت معلومات لمباحث الآداب تفيد قيام دجال يدعى عبد الاله. م الشهير بـ" الشيخ أحمد التيجانى المغربى" يقوم بنشر إعلانات على بعض وسائل الإعلام يدعى فيها قدرته على " جلب الحبيب ورد وإسترجاع الحبيب والزواج والمحبة والمودة بين المتخاصمين وعلاج السحر وفك الربط وجلب قلوب وعقول الناس إليك وجلب الحظ والقبول وإرجاع المطلقه ورد الغائب وزواج العانس " على خلاف الحقيقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً