اعلان

سفير مصر في روما: اتفاقنا على تسيير 11 رحلة من إيطاليا إلى شرم الشيخ

السفير عمرو حلمى، سفير مصر فى روما

أكد السفير عمرو حلمى، سفير مصر فى روما، أنه تم الاتفاق على تسيير 11 رحلة مباشرة للطيران العرضى انطلاقاً من عدد من المدن الإيطالية إلى مدينة شرم الشيخ.

جاء ذلك من خلال الاجتماعات التي قامت بها السفارة مع المستثمرين الإيطاليين على مدار الأسابيع الماضية.

وقال حلمي إنه من المقرر أن تبدأ تلك الرحلات اعتبارًا من الأول من أكتوبر القادم برحلة من مدينة ميلانو، على أن يعقبها رحلات من نابولى وبارى وبيزا وكاتنيا وباليرمو.

وأضاف السفير في تصريحات صحفية أن تسيير تلك الرحلات يأتى فى إطار الترويج للمقاصد السياحية المصرية فى جنوب سيناء ومنطقة البحر الأحمر؛ بهدف معالجة الانخفاض الذى لحق بالتدفق السياحى الإيطالى لمصر منذ بداية العام الجارى، حيث ستوجه الدعوة للسفر على تلك الرحلات إلى ممثلى شركات السياحة الايطالية وإلى كبار الكتاب فى الدوريات السياحية المتخصصة وإلى وسائل الإعلام الايطالية.

أوضح السفير أن السفارة المصرية فى روما بالتنسيق مع وزارة السياحة والتي ستقوم اعتبارًا من أكتوبر القادم بأكبر حملة ترويج للمقاصد السياحية المصرية فى السوق الايطالى، مؤكداً أن تلك الحملة لن تركز فقط على المقاصد السياحية فى جنوب سيناء ومنطقة البحر الحمر بل ستشمل أيضاً كل من مدينتى الاقصر وأسوان والرحلات النيلية فضلاً عن مدينتى القاهرة والاسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً