اعلان

حفلات غنائية لتامر حسني في 5 ولايات أمريكية أكتوبر المقبل

تامر حسنى

يحي الفنان تامر حسنى خلال شهر أكتوبر القادم حفلات غنائية بالولايات المتحدة الأمريكية خلال مهرجان "هنا ميوزيك فيستيفال" في كل من فيرجينيا ونيو جيرسي ولوس انجلوس وأورلاندو وديترويت.

وقالت إدارة "هنا راديو أمريكا" المنظم لحفلات تامر والفنان شون بول أنها وقعت اتفاقية مع هيئة تنشيط السياحة المصرية بنيويورك ومجموعة "نيو ايجيبت" والقنصلية المصرية بنيويورك بدعم من يحي راشد وزير السياحة المصري والسفير ياسر رضا سفير مصر في الولايات المتحدة لعمل حملة دعائية خلال المهرجان.

وأضافت في بيان اليوم أن الحفلات تم حجزها من الآلاف من الجاليات العربية المقيمة في أمريكا وغير العربية والتي ستكون هدف مباشر لمعرفة الأماكن السياحية المصرية والعروض المقدمة من خلال بعض الشركات.

وأوضحت أنه سيتم عرض فيديو دعائي في كل حفل عن مصر وأهم المعالم السياحية وعوامل الأمان في مصر باللغة الانجليزية وتوزيع منشورات دعائية لكل الحضور لسهولة التواصل مع إدارة الحملة للحصول علي أي معلومات.

من ناحية أخرى، أعلن إيهاب مصطفي المستشار القانوني لمجموعة نيو ايحيبت عن مشاركة جادة لقناة "NETV" والتي تقوم بتغطية أنشطة المصريين بالخارج للاحتفالات.

ويأتي هذا التعاون في إطار حرص إذاعة "هنا راديو أمريكا" علي إنشاء جسر تواصل بين الجاليات العربية في أمريكا لتعريفهم بثقافة بلادهم وتشجيعهم علي زيارتها والاستمتاع بالأماكن السياحية بها ليكونوا خير سفير لبلادهم من خلال أصدقائهم في المدارس والجامعات وشبكة العلاقات الخاصة بهم والسوشيال ميديا عند العودة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً