اعلان

الصحف الإنجليزية تتغزل في رمضان صبحي

رمضان صبحي

أشادت العديد من الصحف البريطانية بالمستوى المميز الذى ظهر عليه أمس رمضان صبحي، النجم المصرى المحترف بصفوف "ستوك سيتى" الإنجليزى خلال لقاء فريقه أمام ستوك سيتى بالدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، والتى خسرها ستوك سيتى بنتيجة 2-1، فى المباراة التى حصل خلالها النجم المصرى الشاب على جائزة رجل المباراة بعد مستواه المبهر الذى ظهر عليه طوال اللقاء، وصناعته للعديد من الفرص الخطيرة لزملائه بالمباراة.

وأكدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن رمضان استطاع أن يخطف جميع الأنظار خلال مباراة فريقه أمس أمام ستوك سيتى بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه أمس منذ بداية اللقاء وحتى نهايته.

وأشارت الى أن رمضان كان قريبًا للغاية من تسجيل أكثر من هدف خلال اللقاء إلا أن حارس هال سيتى ديفيد مارشال أحد نجوم المباراة حرمه من ذلك.

وأعطت الصحيفة البريطانية الشهيرة رمضان صبحى درجة تقييم وصلت إلى 6.5 من 10.

على جانب أخر أضافت صحيفة "ستوك سينتينيل" المقربة من نادى ستوك سيتى "أن رمضان صبحى كان النقطة المضيئة الوحيدة خلال لقاء أمس أمام هال سيتى بعد مستواه الرائع أمس، كما أنه كان من أحد أفضل اللاعبين طوال هذا اللقاء".

وأكملت "أنه من المفترض أن يشارك رمضان فى التشكيلة الأساسية لـ ستوك سيتى فى اللقاء القادم أمام وست بروميتش البيون بـ "البريميرليج"، وذلك بعد أن تمكن من إظهار قدراته الرائعة أمام هال سيتى منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، وأنه يستحق بما لايدع مجال للشك تلك الفرصة بعد كل ما قدمه خلال لقاء الكأس أمس ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً