اعلان

فوز كاسح لليفربول ومان سيتي.. وهزيمة مفاجئة لإيفرتون بالبريميرليج

مانشستر سيتي

حافظ فريق مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما فاز على مضيفه سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد ليبرتي، ضمن لقاءات الجولة السادسة من البريميرليج.

افتتح مانشستر سيتي التسجيل عن طريق سيرجيو أجوير في الدقيقة 9، ليتعادل لسوانزي في الدقيقة 13 عن طريق فيرناندو لورينتي، ويحرز بعدها "اجويرو" من ركلة جزاء ورحيم سترلينج هدفي السيتي في الدقيقتين 66 و77.

وفي إطار نفس الجولة وعلى ملعب أنفيلد، سحق فريق ليفربول ضيفه هال سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف، وهي المباراة التى شهدت طرد أحمد المحمدي لاعب الضيوف في الدقيقة 29 بعد لمسه للكرة داخل منطقة الجزاء.

أحرز خماسية الريدز آدام لالانا وسايدو ماني وفيليب كوتينهو في الدقائق 17 و36 و52، بينما سجل جيمس ميلينر هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 30 و71، واكتفى دافيد ميلر بإحراز هدف الضيوف في الدقيقة 51.

واكتفى ستوك سيتي بالتعادل بهدف لمثله مع ضيفه وست برومتش البيون، في مباراة شهدت غياب رمضان صبحي عن أصحاب الأرض، رغم تألقه أمام هال سيتي في لقاء الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين، وحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وقاد سون هيونج فريقه توتنهام هوتسبير للفوز على مضيفه ميدلزبره بعدما أحرز هدفين في الدقيقتين 7 و23، في المباراة التى انتهت للسبيريز 2-1، كما فاز كريستال بالاس على مضيفه سندرلاند 3-2، وفاز بورنموث على ضيفه إيفرتون بهدف نظيف.

بذلك يواصل مانشستر سيتي صدارته للدوري الانجليزي برصيد 18 نقطة، يليه توتنهام برصيد 14 نقطة، ثم ليفربول وايفرتون برصيد 13 نقطة، بينما تراجع مانشستر للمركز الخامس برصيد 12 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً