اعلان

5 هواتف غير قابلة للكسر.. تعرف عليها

هواتف غير قابلة للكسر

تقدم بوابة "أهل مصر" مجموعة متنوعة من الهواتف التي تصدرت قوائم الهواتف الذكية، من حيث الصلابة ومقاومة الماء في العالم، لمتابعيها من مهتمي التكنولوجيا في ذلك المجال.

1- سامسونج جلاجكسي إكس كوفر 3:

يتميز ذلك الهاتف بتقنية MIL-STD 810 G التي تُمكن التليفون من البقاء في الماء لمدة نصف ساعة على عمق متر كامل، كما إنه حاصل على شهادة IP 67 لمقاومة الماء والغبار، ومزود بمادة خاصة تقوم بتوازن درجة حرارة الهاتف.

2- XIAMOMI MI 5:

تم تصنيع ذلك الهاتف في الصين ولكن لا يتم تداوله في الأسواق الأمريكية مما يصعب تواجده في الشرق الأوسط، ويعتبر من أكثر الهواتف صلابة في العالم حيث تعادل صلابته صلابة الخرسانة، حيث تم ثقب ظهر الهاتف دون حدوث أي ضرر له.

3- DROID TURBO 2:

تصدر هذا الهاتف قائمة الأجهزة المزودة بالزجاج الغير قابل للكسر، حيث أجريت عليه عدة تجارب منها إسقاطه من أعلى السلم ودهس سيارة له، ولم يحدث شيئ لشاشته.

4- THE CAT S60:

من أحد الهواتف التي تتميز بالصلابة في تصنيعها، وقد تم عرضه في المؤتمر العالمي للهواتف الذكية عام 2016، ومن مميزات ذلك الهاتف إنه يتحمل السقوط على طابق أسمنتي من ارتفاع مترين كما أنه يقاوم الماء والغبار والرطوبة والأمطار، ويمكن له ان يتحمل البقاء ساعة في الماء على عمق 5 أمتار. بالإضافة إلى تمتعه بإمكانية التصوير الحراري.

5- TURNING PHONE 2015:

تم تشبيه بسيارة فولكس فادن لما يتمتع من صلابة عن باقي صيحات الهواتف في عصره، يتميز ذلك الهاتف باحتوائه على شفرة سرية مما تكسبه زيادة في الامان، ويتكون من النحاس والنيكل والألومنيوم والفضة مما يزيد شكله جمالًا وتألقًا، كما أنه يتكون من مادة " ليكويدمورفيوم" وهي مادة أقوى من الحديد والألومنيوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً