اعلان

صرف الوجبات الغذائية في المدن الجامعية بعين شمس بالكروت الذكية

الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس

قال الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، إن هذا العام الدراسي الجديد استقبلت ٣٨ ألف و٧١٤ طالبا من طلاب الثانويه العامة والدبلومات الفنية بمختلف الكليات، معلنا أن الجامعة تحتوي على ١٨٠ الف طالب، و١٥ ألف عضو هيئه تدريس واكثر من ٣٠ ألف موظف.

واشار عزت، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين، ان عدد المتقدمين للمدن الجامعية بلغ ٢٨٣٨ بمدن الطالبات و١٥٨٢ بمدن الطلبة، مشيرا إل أنه ولاول مره سيتم تسكين الطلاب والإقامة وصرف الوجبات الغذائية من خلال الكروت الذكية، بجانب توزيع دليل إرشادي للخدمات على الطلاب الجدد لتعريف الطلاب على كل الخدمات.

كما أن أي شراكة أو بروتوكول بين الجامعة مع أي جامعة أجنبية يخضع لمعايير صحيحة، ويتم عمل بروتوكول ويتم إرساله إلى المجلس الأعلى للجامعات وبعدها إلى لجان القطاع المتخصصة وبعدها لجنة شئون التعليم والطلاب وأخيرا لابد أن يحصل علي موافقه المجلس الأعلى للجامعات.

في سياق آخر أكد عزت أن قرار المجلس الأعلي للجامعات بمنع قبول طلاب جدد بمراكز التعليم المفتوح مستمر، مشيرا إلى أن المجلس يدرس حاليا الدبلومات المقترحة من جميع مراكز التعليم المفتوح بمختلف الجامعات لاعتمادها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض