اعلان

مشاركة وفد أطباء مركز الكبد ببورسعيد في مؤتمر الفيروسات القومي

مركز الكبد ببورسعيد

شارك مجموعة من الأطباء العاملين في مركز الكبد ببورسعيد في المؤتمر الستوي الثامن للمعهد القومي لأبحاث الأمراض المتوطنة والكبد والمقام في الفترة من 27 حتي 29 سبتمبر، 2016 في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقال الدكتور حسين الزلاط، مدير مركز الكبد ببورسعيد أن هذا المؤتمر يعد واحدا من أكبر مؤتمرات الكبد علي مستوي الجمهورية وتأتى مشاركة أطباء مركز الكبد ببورسعيد للعام الثاني علي التوالي، وأنه يشكر إدارة المؤتمر التي حرصت علي مشاركة العاملين في مركز الكبد في الفاعليات بالكامل وتحمل كافة أعباء الإستضافة وإشتراك المؤتمر وخاصة لدعم شباب الأطباء العاملين بالمركز.

وعن الجديد الذي يقدمه المؤتمر هذا العام، يضيف " الزلاط " أن المؤتمر شهد جلسات عمليات زرع كبد علي الهواء منقولة من إحدي المستشفيات الأمريكية الشهيرة ، علاوة علي تقديم برتوكول علاجي جديد للفيروس سي ومتابعة للخطة القومية لعلاج الفيروس سي والتي أعدتها اللجنة القومية لعلاج الفيروسات الكبدية والتي يخضع لإشرافها مركز الكبد ببورسعيد.

وأضاف أن هذا المؤتمر يعد إضافة قوية لتدعيم شباب الأطباء العاملين بمركز الكبد ببورسعيد وأعرب عن سعادته لحرصهم علي المشاركة الجادة في كافة فاعليات المؤتمر وجميع جلساته وكذلك التمثيل المشرف لمركز الكبد ببورسعيد، وأن هذا الفريق من شباب الأطباء العاملين في المركز بمثل جيل واعد من أطباء الكبد في بورسعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً