اعلان

«ديل إي إم سي» تزوّد البنية التحتية الأساسية لدعم الأعمال الرقمية

ديل إي إم سي
كتب :

يزور دبي هذا الأسبوع، وفد يضم في عضويته عددًا من كبار المدراء التنفيذيين لدى «ديل إي إم سي» Dell EMC، المنضوية تحت «ديل تكنولوجيز»، والتي نشأت مؤخرًا عقب دمج «ديل» و«إي إم سي»، للالتقاء بعملاء الشركة وشركاء قنوات المبيعات ومناقشة خريطة طريق الغاية، منها تمكين الشركات في الإمارات من تحقيق نقلة فارقة في أعمالها وتنافسيتها الإقليمية والعالمية.

وتشير الدراسات الصادرة عن مؤسسة IDC للأبحاث، إلى أن الإنفاق على تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا سيصل إلى 133.56 مليار دولار في العام 2020، بمعدّل نمو سنوي مركّب يبلغ 4.8% بين العامين 2015 و2020، في حين المتوقع أيضا أن يصل هذا الإنفاق إلى 110.94 مليارات دولار هذا العام، أي بزيادة سنوية بنسبة 5.1%، وذلك وفقا لأحدث التقارير الصادرة عن IDC حول الإنفاق على تقنية المعلومات في العالم.

ويناقش كبار المدراء التنفيذيين لدى «ديل إي إم سي» وعملاء الشركة العالمية وشبكة شركائها كيف تنسجم الحقبة الرقمية القادمة مع الطموحات الوطنية للإمارات، وتحقّق نقلة فارقة في عمل الشركات على امتداد قطاعات الأعمال المختلفة.

وحدّد عملاء «ديل إي إم سي» الخطوات المأمولة لتحديث البنية التحتية لتقنية المعلومات وخدماتها لتحقيق الأداء الأمثل والتوافرية القصوى على السواء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً