اعلان

اختاري ما يناسب صديقتك من هدايا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تحتار كل فتاة في شراء الهدية المناسبة لصديقتها خاصةً المقبلة على الزواج، وتشعر بالحرج في سؤالها عن الهدية التي تريدها.

سهلت «أهل مصر» هذه المهمة عليكي وخففت عنك مشاقة التفكير في ذلك، وتقدم لكي أفكار هدايا تناسب كل فتاة مقبلة على الزواج:

1- مجموعات العناية بالشعر والبشرة:

تعتبر من الهدايا القيمة والتي تفرح بها كل عروس، حيث تتيح الفرصة للبحث عن ما يناسب العروس ويناسب ذوقها، وذلك لوجود العديد من الماركات المعروفة التي تقدم أشكالًا مختلفة من المجموعات، والتي تضم كريمات البشرة والشعر والجسم والعطور، بالاضافة عن تنوع الروائح والأشكال.

2- أدوات العناية والتجميل:

تختلف أدوات العناية ما بين المكواة والسيشوار وماكينات إزالة الشعر "سيلك ابيل، ماكينات الواكس"، وتعتبر هذه الهدايا قيمة وضرورية بالنسبة للعروس.

3- مفرش السرير:

يعتبر مفرش سرير العروسين من الهدايا القيمة، خاصة المفارش السورية والتركية، وعادة ما يكون سعره باهظ الثمن لذلك لا تشتريه العروس لأنه لا يناسب ميزانيتها بعد إنفاقها الأموال على تجهيزات الزواج المختلفة، يمكنك اختيار مفرش قيم وتقديمه كهدية زواج تظل ذكرى جيدة.

4- اللوازم المنزلية الحديثة:

تتطور أدوات المطبخ ولوازم المنزل مع مرور الوقت من أجل راحة سيدة المنزل، لذلك يمكنك اختيار مجموعة من لوازم المنزل وأدوات المطبخ الحديثة وتقديمها للعروس.

5- هدية من الفضة أو الإكسسورات:

يمكنك شراء هدية رقيقة من الفضة أو إكسسورات من النوع الجيد أو إن كان يمكنك شراء ذهب عيار 14 الجديد أو الاشتراك كمجموعة وشراء هدية مميزة ورقيقة من الذهب.

6- العطور:

في معظم الأحيان تحتاج العروس إلى تنوع في العطور فهناك عطور نسائية مثيرة أو عطور صباحية أو عطور خاصة بالسهرة، اختاري ما يروق لصديقتك ما يناسبها.

7- ملابس النوم:

يمكنك اختيار لانجيري جذابًا وقدميه لصديقتك، ستسعد به بلا أدنى شك، حيث ستحتاج إلى التنوع في ملابسها، أو اختاري ملابس "الكابلز" وهي ملابس نوم متشابهة في الشكل للزوج والزوجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم