اعلان

"مرور القاهرة" تنتهي من رفع آثار حادث صلاح سالم ‎

أرشيفية

بينما يحتفل الممثل العالمي ليوناردو ديكابريو بأول أوسكار له في عالم الفن، تدور في الساحة الفنية المصرية كواليس أخرى لكنها ليست بأقل أهمية من احتفال ديكابريو وكيت بجائزة هوليوود الكبرى.

بينما يصعد "ليوناردو" إلى المسرح لاستلام جائزته، تغادر الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، معلنة اعتزالها الغناء نهائيًا، فيما تقبع الفنانة غادة إبراهيم خلف قضبان السجن منتظرة التحقيق معها بقضية مخلة بالآداب العامة، بينما تلاقي ريهام سعيد تهديدات بالسجن فعلًا.

«شيرين تودع المسرح»

بعد تاريخ حافل بالمعافرة والنجاح والإحساس وبعض الجدل أيضًا، أعلنت شيرين عبد الوهاب قرار اعتزالها الفن نهائيًا دون رجعة في قرارها، من خلال فيديو بثه ربيع هنيدي رئيس قسم الفن في مجلة زهرة الخليج الإماراتية، بينما يطالبها الفنانون والجمهور بالتراجع في قرارها والعدول عن الاعتزال.

«غادة إبراهيم تنتظر التحقيقات»

في زنزانة السجن، وسط فتيات الليل، تنتظر الفنانة غادة إبراهيم نظر المحكمة لتجديد حبسها على خلفية اتهامها بإدارة شقة لممارسة أعمال منافية للآداب، بعد أن تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء أمجد شافعي، من ضبط الفنانة الشهيرة غادة إبراهيم بتهمة إدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب وتسهيل واستغلال الساقطات في أعمال الدعارة بالقاهرة.

«ريهام سعيد تدخل القفص»

قضت محكمة جنح الجيزة، اليوم الاثنين، بحبس الإعلامية ريهام سعيد، 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بالسب والقذف في حق "فتاة المول"، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، وقضت المحكمة ببراءة باقي المتهمين في القضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا