اعلان

"التنظيم والإدارة" يعلن قواعد ترقيات العاملين بالدولة

الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
كتب : وكالات

أعلن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، اليوم الأربعاء، القواعد التنفيذية الخاصة بحركة ترقية العاملين المدنيين بالدولة الذين أتموا المدة اللازمة للترقية إلى الدرجات الأعلى وذلك وفقا للقرار رقم (246) لسنة 2016.

وقال رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة المستشار الدكتور محمد جميل، إن القواعد تتضمن المدد البينية اللازمة للترقية وهى 6 سنوات للترقية للدرجة الأولى، و8 سنوات للترقية للدرجة الثانية، و5 سنوات للترقية للدرجات الثالثة والرابعة والخامسة.

وأضاف أن القواعد تشمل أيضًا ضرورة حصول مستحقى الترقية لدرجة كبير بصفة شخصية على تقرير كفاية بمرتبة ممتاز فى العامين الأخيرين، فضلا عن عدم منح الدرجة للحاصلين على إجازات بدون مرتب أو إعارات لم تقتضيها مصلحة قومية عليا.

وأكد رئيس الجهاز عدم جواز الاستفادة من تخفيض المدة الزمنية اللازمة للترقية بالنسبة إلى الحاصلين على الماجستير والدكتوراه بعد 30/6/2016.

وأشار إلى أنه سيتم نشر كافة التفاصيل المتعلقة بالقواعد التنفيذية على الموقع الإلكترونى للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ww. caoa. gov. eg.

وأكد رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة أن حركة الترقيات تستهدف استكمال وتحسين أوضاع العاملين المدنيين بالدولة التى تعتبر هدفا أساسيا من أهداف برنامج الإصلاح الإدارى والدفع بالعناصر الشابة ومتوسطة العمر إلى الوظائف الأعلى.

وشدد على أهمية الارتقاء وتطوير مستوى الآداء داخل وحدات الجهاز الإدارى للدولة وتحفيز العاملين على بذل مزيد من الجهد فى العمل والإنجاز المحقق فى ظل أهداف ثورتى الخامس والعشرين من يناير والثلاثين من يونيو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً