اعلان

الشرطة تداهم مخزنا بداخله نصف مليون "خرطوشة سجائر" مهربة بعين شمس

الشرطة تداهم

تمكنت الادارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم بقيادة اللواء يسرى خليفة، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة، لمباحث الضرائب والرسوم من ضبط أكبر مخزن لتجارة السجائر المهربة جمركيا بالقاهرة الكبرى.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تمكنت أحد الأكمنة التابعه للإدارة من ضبط سيارة محملة بكمية كبيرة من السجائر المهربة جمركيا بلغت 4500 خرطوشة سجائر تم تغطيتها بصورة مموهه على شكل باليتات وفحصها تبين أنها مهربة جمركيا وبمناقشة السائق قرر انه قام بتحميلها من أحد المخازن بمنطقة عين شمس وفى طريقة لتوزيعها على مجموعة من تجار بمنطقة وسط القاهرة.

وتم إرسال مجموعة من الضباط للمكان لإجراء التحريات لتحديد المخزن والقائمين علية كما تم إرسال السجائر المضبوطة لمصلحة الجمارك وقدرت قيمة الرسوم الجمركية المستحقه عليها ب448 ألف جنيه.

وعقب تقنيين الاجراءات القانونية توجهت مأمورية برئاسة اللواء محمد ذكاء الدين وكيل الادارة ل لمكافحه لمنطقه عين شمس وداهمت المخزن، وتم ضبط القاءم على المخزن وضبط 500 ألف خرطوش سجائر مهربة جمركيا بالاضافه لكمية كبيرة من التبغ المستورد والسيجار المستورد وتم إرسال المضبوطات لمصلحة الجمارك لتقدير الرسوم الجمركيه المستحقة عليها، كما تم إرسال عينات من المضبوطات لوزارة الصحه لبيان مدى صلاحياتها للاستهلاك الآدمي.

وتقدم القائم على المخزن بطلب للتصالح وقام بسداد دفعة أولى تقدر 445 ألف جنيه، لعدم تحريك الدعوى الجنائية لحين الإنتهاء من الإجراءات وتقدر باقى الضرائب والرسوم المستحقة عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين