اعلان

هيدي كرم تنتهي من نصف مشاهد "اختيار إجباري"

الفنانة هيدي كرم
كتب : وكالات

تواصل الفنانة هيدي كرم، تصوير مشاهدها في مسلسل "اختيار إجباري"، وفي أحداث الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب"، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير نحو 50 في المائة من مشاهدها تقريبا في العملين.

وأشارت هيدي كرم، إلى أنها تقوم حاليا بتصوير المشاهد الخارجية لمسلسل "اختيار إجباري"، معربة عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل المسلسل والمخرج مجدي السميري في أول تجربة إخراجية له في مصر.

وأوضحت أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي مشوق حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في حياة الأفراد ومدى ارتباط وتعلق الأشخاص بها وتأثيرها على حياتهم، لافتة إلى أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دور طليقة الفنان كريم فهمي تعيش في الغردقة مع ابنتها وتعاني العديد من المشكلات.

"اختيار إجباري" تأليف حازم متولي، ويشارك في بطولته مي سليم، كريم فهمي، إنجي المقدم، فاطمة الناصر، خالد سليم وأحمد فهمي، وإخراج التونسي مجدي السميري في أول تجربة إخراجية له في مصر بعد أكثر من تجربة بالدراما التونسية.

ولفتت إلى أنها تقوم حاليا بتصوير عدد من مشاهدها في أحداث الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" في استوديو العزبة بمنطقة شبرامنت، منوهة إلى أنها ستتوجه خلال الأيام المقبلة مع فريق عمل المسلسل إلى مدينة الغردقة لتصوير عدد من مشاهد العمل هناك لمدة عشرة أيام متصلة.

وكانت هيدي قد انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "ليلة"، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة التي تدور أحداثها في 45 حلقة، في إطار رومانسي اجتماعي، حيث تجسد دور فتاة تواجه العديد من المشاكل بسبب أزمة تواجه أسرتها.

مسلسل "ليلة" بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل وأمل رزق ومحمود البزاوى، وهيدي كرم وسهر الصايغ وحنان يوسف وأحمد سلامة، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين، تأليف هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة في أولى تجاربه الإنتاجية ومنى قطب، ومن إخراج محمد بكير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً