اعلان

الفياجرا الطبيعية طريقك لحياة زوجية ناجحة

صورة ارشيفية

عقار الفياجرا من أشهر العقاقير التي يتناولها البعض اعتقادًا منهم أنه يساعد على تحسين العلاقة الحميمة بين الزوجين، وإن كان ذلك الاعتقاد خاطئ حيث يتسبب في أضرار قد تلحق بصحة الطرفين.

على الجانب الآخر، فهناك بعض الاطعمة التي تقوم بوظيفة ذلك العقار ولكن دون حدوث أخطار صحية، تستعرضها

«أهل مصر» في السطور التالية:

- العسل:

يحتوي العسل على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة.

- الشوكولاته:

أثبتت البحوث أن المرأة التي تتناول جرعة يومية من الشوكولاته يكون لديها رغبة جنسية أكثر، حيث تحتوي الشوكولاته على الهرمون المسئول عن إنتاج هرمون السعادة، والذي يفرز تلقائيًا أثناء ممارسة العلاقة، وتوجد تلك المادة بنسبة أكثر في الشوكولاته التي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو والشكولاته الغامقة.

- الأفوكادو:

يحتوي على نسبة عالية من الدهون غير المشبعة ونسبة قليلة جدًا من الدهون المشبعة؛ مما يجعله مفيدًا جدًا لصحة القلب والشرايين، وبالتالي يساعد على تدفق الدم للأعضاء التناسلية.

- اللوز:

يعتبر اللوز من المحفزات الجنسية، حيث أنه يحتوي على العديد من الأملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية كالزنك والسلينيوم وفيتامينE.

- الفراولة:

الفراولة غنية بحمض الفوليك ومجموعة فيتامين B.

- المأكولات البحرية:

حيث يعتبر المحار أقوى المصادر للزنك والمسؤول عن زيادة الرغبة، بالإضافة للأنواع البحرية الأخرى الغنية بالأوميجا 3، والفسفور الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية.

- الجرجير:

حيث يحتوي علي العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة، والتي تقوم بمنع امتصاص بعض الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية.

- التين:

يعتبر من أكثر أنواع الفواكه المثيرة للرغبة، ويحتوي على نسبة عالية من الألياف الطبيعية المفيدة لصحة القلب، والتدفق الدموي للأعضاء التناسلية.

- الفواكه الحمضية:

فهي غنية بفيتامين C وحمض الفوليك ومضادات الأكسدة، وهي من أكثر الفواكه المفيدة لصحة الرجل وزيادة قدرته الجنسية.

- الموز:

يحتوي الموز علي ألياف طبيعية، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الأملاح المعدنية ويعتبر مصدرًا هامًا للبوتاسيوم والفسفور والماغنسيوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو