اعلان

10 رسائل من الرئيس السيسي للشعب في ذكرى انتصارات أكتوبر

السيسي
كتب :

بعث الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدد من الرسائل للشعب المصري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بمناسبة الذكرى 43 لنصر أكتوبر المجيد.

ووجه الرئيس السيسي، التهنئة للشعب والقوات المسلحة، مؤكدًا أن ملحمة أكتوبر وما حققته من نصر عظيم لم تكن تحدث لولا تحلي شعب مصر العظيم بقيم التضحية والإصرار.

ويضيف: "لقد أكد نصر أكتوبر قدرة الشعب المصري على تجاوز مختلف الصعاب، والتغلب على كافة التحديات"، مشيرًا إلى أنه على ثقة بأن شعب مصر سيتمكن من تجاوز كل ما يواجه الوطن من تحديات تنموية واقتصادية راهنة.

ويردف: "قمنا على مدار العامين الماضيين بإطلاق مشروعات قومية في مختلف المجالات والقطاعات من أجل تحسين الظروق المعيشية للمواطنين"

ويشير إلى : " إننى على الثقة ان ما يتم بذله من جهود ضخمة من جانب أبناء مصر المخلصين، كفيل بتحقيق التقدم والتنمية الاقتصادية والاجتماعية التى يطمح إليها الشعب المصري".

ويستطرد الرئيس: "لقد علمتنا حرب أكتوبر العظيمة أن العلاقة التى تجمع الشعب المصري بقواته المسلحة هى مفتاح النصر، حيث تضامنت جميع أطياف الشعب مع قواته المسلحة، وضحت العديد من الأسر بأحبائها فداءً لهذا الوطن".

ويختتم الرئيس حديثه: "حرب أكتوبر المجيدة ستظل تذكرنا دائماً أن الأوطان تعيش بتضحيات شعوبها، وأن مصر لن تنهض سوى بجهود شبابها الأوفياء، وستظل مصر دائماً عزيزة قوية بشعبها الأبيّ الكريم، وتحيا مصر..تحيا مصر"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً