اعلان

تعرف على حظك اليوم الجمعة 7-10-2016 من أهل مصر وتوافق العلماء على الصعيد العاطفي

تعرف على حظك اليوم الجمعة 7-10-2016
كتب :

بنشر لكم موقع أهل مصر خدمة حظك اليوم الجمعة ومن اجمل الابراج اليوم برج الحمل معانا أنت اليوم جرئ للغاية وتفيض بالطاقة عليك بالبحث عن العمل وترك الأمور الصغيرة لمحدودي التفكير فهناك ما هو أهم من ذلك وتستطيع أن تجعل أي شئ يحدث كما تريد عليك فقط معرفة الأهداف التي تستحق عملك وهدفك وستجد طريقك الصحيح.

برج الحمل حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 .. استشر طبيبك 

أنت اليوم جرئ للغاية وتفيض بالطاقة عليك بالبحث عن العمل وترك الأمور الصغيرة لمحدودي التفكير فهناك ما هو أهم من ذلك وتستطيع أن تجعل أي شئ يحدث كما تريد عليك فقط معرفة الأهداف التي تستحق عملك وهدفك وستجد طريقك الصحيح.

برج الثور حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 .. الظروف تعاكسك 

سوء التفاهم الذي حدث بينك بين شريك حياتك سينتهي سريعا وتعيشوا أجواء مليئة بالغرام والعاطفة، عليك الخروج عن الأساليب المعروفة، وسترى فرصا جديدة تظهر أمامك. وستجد الحلول لمشاكلك العائلية وعليك الهدوء والتروي في أسلوب حياتك.

برج الجوزاء حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 .. تجنب اصدقاء السوء 

صرفك للمال ببذخ وعدم تقديرك للأمور وصرف أموالك على الأشياء التي لا فائدة منها جعلك تقع في أزمة مالية صعبة للغاية تجعلك تشعر بندم, الحل للخروج من هذه الأزمة أن تتخذ بعض الاجراءات الاحتياطية والسريعة حتى تعدي هذه الفترة، العائلة تدعمك حتى تتخطى الأزمة.

برج السرطان حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 .. ألم فى الرأس 

هناك بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقة لذلك عليك ألا تثق في أحد، وأنت تقدم أفضل ما لديك لتصبح مشاريعك ناجحة، لا تقلل من جهودك ولا وقتك، ستحصل على جائزة في الوقت القريب وهذا يحفزك ويعطيك دافع للأمام. هناك تغير من الطرف الأخر قد يكون بسبب الغيرة.

برج الأسد حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 .. مشاريع جديده مع الزملاء 

أنت تستحق الأفضل فيجب عليك النهوض والمدافعة عن حقوقك فكل الأنظار تتابعك اليوم، فلا ترتبك وتحس بالخوف أو الرهبة، اتخذ قراراتك تكون جريئة وأرائك يجب أن تكون قوية، وحدسك لا يخذلك، ولا تجعل الضعف يسيطر عليك فهذا الوقت غير مناسب لذلك.

برج العذراء حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 .. تحلى بالصبر 

أنت اليوم عرضة لبعض الأمراض الطبيعية وخاصة المرتبطة بالجهاز الهضمي عليك تجنب المأكولات التي سببت لك مشاكل من قبل، تمتع بالطبيعة واذهب إلى مكان هادئ حنة تمضي بعض الوقت اليوم.

برج الميزان حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016.. تخلص من ترددك 

استغل أفكارك الغير عادية والموجودة في عدة مجالات، تحاول تقوية محيط عائلتك يساعدك في ذلك إجراء المناقشات الحميمية وإثارتها والحديث مع كل فرد من أفراد العائلة لمساعدته على حل مشكلته الأساسية.

برج العقرب حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 .. حاول التخلص من الهدوء 

 هناك صعوبات على الصعيد العاطفي سرعان ما تتبدد وتحل ومشاكلك مع حبيبك وسوء التفاهم سيختفي بسرعة، وستسطع شمس الغرام في حياتك مرة أخرى. العمل يبدو في تحسن تدريجيا لا تقلق، فهناك جائزة سريعة ستحصل عليها في وقت لاحق.

برج القوس حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 .. تيسر مالي ملحوظ 

عليك أن تكون حذر من الأوهام وأصمد في أي قرار تتخذه واخلص لمجموعتك، هناك علاقة غرامية تتحول لصداقة، الصحة ممتازة وهناك معنويات عالية وجو من الإيجابيات والمرح يحيط بك، هناك فرصة لك حتى تزدهر شخصيتك. هناك إنجاز نجاحات تحدث نتيجة تطلعاتك المادية ورغبتك في التوسع.

برج الجدى حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 .. التزم بممارسه الرياضه 

أنت أصبحت في أقصى نجاحاتك العلمية والمادية اليوم، لا تفوت فرص السعادة بإنجازاتك، ابتعد عن الضغط النفسي واستمتع بحياتك التي أضعتها في الوصول لأهدافك، لا تفوت الحب فهو بإنتظارك.

برج الدلو حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 .. ابتعد عن الضغط النفسى 

 تصرفاتك لها نكهة خاصة وتأثير خاص ولكن لا تزيد من الأمر فقد يكون ذلك مزعجا، عليك بالتسامح وإيجاد لمرح في المكان، لا تستسلم للأفكار السوداء ولا تجعلها تؤثر على علاقاتك اليوم، ابحث عن الأشياء المبهجة الجديدة.

برج الحوت حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 .. تعلم من أخطائك 

عليك أن تتقبل الآراء والأفكار المختلفة وكذلك تفهم وجهة نظرهم وأنت لك أيضا وجهة نظر لكن أن تبني صراعا أو خلافا لوجهة نظرك فهذا خاطئ لتحيق أهدافك وأمانيك عليك الاتفاق مع أصدقائك وزملائك في العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً