اعلان

العرض العالمي الأول لـ"the worthy" يدفع بالسينما الاماراتية إلى العالمية.. تجربة عربية جديدة في عالم الخيال العلمي.. مخرج الفيلم: مقدم للجمهور العربي ولجميع الأعمار

صورة من الفيلم
كتب : أمل صبحى

أقيم، منذ قليل، اليوم السبت الموافق 8 أكتوبر، العرض العالمى الأول للفيلم الاماراتى “مختارون أو “the worthy” المشارك فى فاعليات مهرجان لندن السينمائى فى دورته الستون، وأعقب العرض ندوة خاصة إدارتها الإعلامية المعروفة ريا أبو جودة بحضور صناع الفيلم المخرج على مصطفى، والمنتج رامى ياسين، والبطل محمد مصطفى، وتم إنتاج الفيلم بميزانية ضخمة وتم تصويره فى أوروبا الشرقية. 

يعد الفيلم تجربة جديدة ومختلفة لأفلام السينما العربية والإمارتية، والتى تنتمى لنوعية الخيال العلمى، حول عالم افتراضى فى المستقبل بوقوع بحدوث مشكلة تتسبب فى تدمير الإنسانية ولا يتبقى سوى القليل من البشر على قيد الحياة نتيجة الصراع للحصول على مياه صالحة للشرب، ليبدأ التقاتل بين مختلف نوعيات من البشر حول 10 أشخاض يجتمعوا فى مكان مهجور وتحدث العديد من المواقف تظهر كمية من الدموية والقتل والصراع على البقاء، وتأتى نهاية العمل مفتوحة أمام خيال المشاهدين. 

وأكد مخرج الفيلم خلال الندوة بأن العمل مقدم للجمهور العربى والعالمى بمواصفات وإمكانيات عالمية وتمنى إن يحظى العمل بقبول وإعجاب الجمهور وكافة الشباب من مختلف الأعمار. 

ومن المقرر إن يشارك الفيلم فى مهرجان دبى السينمائى فى الدورة ال13 القادمة هذا العام. 

جدير بالذكر إن المخرج على مصطفى قام بإخراج فيلمين سابقيين هما “دار الحى“، “ومن الألف إلى الياء”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً