اعلان

كمال الأجسام يشارك في افتتاح وحدتي الأمراض المعدية بجامعة المنصورة

كتب :

شارك الاتحاد المصرى لكمال الأجسام في افتتاح وحدتي الأمراض المعدية والجهاز الهضمي والكبد بمستشفى الأطفال بجامعة المنصورة، فى إطار خطة للتخفيف من معاناة المرضى والتأكيد على دور الرياضة فى القضاء على المرض.

وفى هذا الإطار شاركت مسئولة اللجنة الإعلامية والعلاقات الدولية في الاتحاد المصري لكمال الأجسام، الإعلامية هند جاد مع رئيس جامعة المنصورة، محمد قناوي ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أشرف عبد الباسط فى افتتاح التجديدات والتوسعات فى قسم التغذية، وتجديد وحدتي سوء التغذية والأمراض المعدية، وإحلال وتجديد وحدة الجهاز الهضمي والكبد في مستشفي الأطفال.

وقدم مدير المستشفى، أحمد الرفاعي، شرحا تفصيليا عن أهمية هذه التجديدات لخدمه الطفل المريض ورفع كفاءة لقسم التغذية والمعدات المستخدمة في تقديم الوجبات ومراعاة معايير السلامة والصحة المهنية ومكافحة العدوي.

وأوضح أن التجديدات فى الأقسام المختلفة سيؤدى إلى رفع كفاءة قسم التغذية والقدرة الاستيعابية فى كافة التخصصات التى تخدم الأطفال كما تم تخصيص مغسلة خاصة بمكافحة العدوي لأول مرة في جامعة المنصورة وتم تجديد الآلات الخاصة بالتعقيم بتكلفة ضئيلة مقارنه بتكلفة الأجهزة الجديدة.

وتساهم عملية التوسعة والتجديد فى وحدتي سوء التغذية والأمراض المعدية والجهاز الهضمي والكبد فى خلق بيئة صحية وحديثة لتلقي العلاج وتوفير أماكن العناية المتوسطة للحالات الحرجة وتوفير أماكن للمرضى فى الوحدتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً