اعلان

مزارع يشنق شقيقته لرفضها إقامة علاقه معه في كفر الشيخ

صورة ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، في كشف غموض وقعة العثور على جثة طالبة في الصف الثالث الإعدادي، مشنوقة داخل غرفة نومها بمنزلها، بإحدى قرى المركز، حيث تبين أن شقيقها هو الذي ارتكب الفعل الإجرامي، بعد رفضها محاولة معاشرتها جنسيًا.

وتلقى قسم شرطة سيدى سالم بلاغا من " م ك أ -41 سنة" يفيد بعثوره على جثة شقيقته الصغرى، مشنوقة داخل غرفة نومها بمنزل الأسرة ولا يتهم أحد.

وبالكشف علي جثة "المتوفاة" من قبل مفتش الصحة، تبين وجود أثار سجحات وخدوش بالرقبة ولايمكن الجزم بسبب الوفاة، وبالعرض علي النيابة أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

وبإعادة سؤال الأسرة ومن بينهم والدها، أفاد بأن سبب الوفاة أن نجلته ماتت مشنوقة وأنها تم العثور عليها مربوطة بإيشارب بباب حجرة نومها، وبالمعاينة تبين عدم توافق أقوال والداها مع معاينة مسرح الجريمة.

وبالفحص والتحري من قبل مباحث مركز سيدي سالم، تبين أن مرتكب الحادث هو شقيقها " أ-20 سنة –مزارع" ومقيم بذات المسكن، وأنه على علاقة جنسية معها منذ فترة، ولكنها في الآونة الأخيرة تضررت منه، ورفضت استمرار العلاقة، وفي يوم الحادث انتهز عدم وجود أحد بالمنزل وحاول مواقعتها جنسيًا، الإ أنها رفضت وصدته وهددته بإبلاغ والده، فما كان منه الإ أن جذبها داخل غرفة نومها وقام بخنقها خشية افتضاح امره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً