اعلان

قبل 6 أشهر.. استعدي لزفافك بنصائح ذهبية من ميرا الفقي

استعدي لزفافك
استعدي لزفافك

بشرة نضرة، جمال أخاذ، وعينين براقتين.. مظهر جذاب تظهر به الفتاة في ليلة الزفاف، لتأسر الجميع ويبقي جمالها هو العنوان الأفضل لليلة الزفاف.

على الجانب الآخر، تقف العديد من العوامل والتحضيرات التي تؤدي إلى النتائج المرغوبة، حيث تقول خبيرة التجميل والمكياج ميرا الفقي، إن جمال العروس ليس وليد يوم الزفاف فقط، وانما هو نتاج طبيعي لعمل دؤوب بدأ قبل 6 أشهر، خضعت خلالهم للعديد من الجلسات التجميلية التي تساهم في تخليص البشرة من الشوائب والاهمال والبثور السوداء.

وتحدثت الفقي عن الاستعدادات التي يجب ان تكون هي الشغل الشاغل لكل عروس قبل 6 أشهر من الزفاف، حيث قدمت للعرائس مجموعة من النصائح الذهبية للحصول على إشراقة جذابة في ليلة العمر ومنها:

- قبل 6 أشهر من الزفاف هو الوقت المناسب لتغيير لون الشعر إذا رغبتي، بحيث يكون لديك متسع من الوقت للتأقلم مع الشكل الجديد.

- إذا كنتي ترغبين في تغيير قصة الشعر، فعليك فعل ذلك قبل 3 أشهر من الزفاف على أقل تقدير، لتعتادي أنت ومن حولك عليها، بحيث لا تظهرين بمظهر غريب يوم العرس.

- إذا كنتي تعانين من حبوب أو حساسية يجب عليك اللجوء إلى طبيب متخصص دون تردد.

- ابدئي باستخدام مقشر للوجه مرتين في الأسبوع للتخلص من الجلد الميت والحصول على بشرة براقة.

- لا تقومي ابدًا بتقشير وجهك أو تنظيفه من الرؤوس السوداء في صالون التجميل، وإذا اردتي ذلك عليك التوجه إلي طبيب متخصص، بحيث تكون هذه العملية كل 3 أسابيع أو شهر على أن تكون آخر مرة قبل موعد الزفاف بما لا يقل عن 10 أيام حتى تستعيد البشرة اكتمالها ولا تبدو مقشرة شاحبة.

- يوميًا، يجب عليك غسل البشرة بالغسول المناسب لها ثم التونر لتطهير وتضييق المسام، ثم وضع الكريم المرطب (كريم النهار نهاراُ وكريم الليل ليلًا).

- قومي بوضع مقشر طبي مرة واحدة في الاسبوع وذلك لإزالة الجلد الميت وقناع مرطب مرة في الأسبوع أيضا.

- اهتمي بشعرك من خلال الغذاء والفيتامينات وأمبولات المعالجة والزيوت وحمامات الكريم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً