اعلان

نواب عرب وأفارقة يؤكدون الأهمية الاقتصادية لاحتفالية شرم الشيخ

الأهمية الاقتصادية لاحتفالية شرم الشيخ

اتفق المشاركون من النواب العرب والأفارقة والمصريين حول مساهمة إقامة احتفالية "١٥٠ سنة حياة نيابية" وجلسات البرلمانين العربى والإفريقى فى مدينة شرم الشيخ فى التنشيط السياحى لها وجذب العديد من الاستثمارات.

وقال أحد أعضاء مجلس الشورى السعودى والبرلمان العربى، إنه لأول مرة يزور المدينة، وتفاجأ بجمالها وبالإجراءات الأمنية حتى فى الساعات الأخيرة من الليل.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن تلك الأوضاع جاذبة وستساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات للمنطقة خاصة حسن التنظيم ومرور اليومين بشكل لاقئ بمصر ومكانتها.

أيدت ذلك النائبة السنية أحمد مرحبا، ببرلمان الجمهورية العربية الصحراوية، حيث أكدت أن التحذيرات الأمنية التى سبقت إقامة المؤتمر جاءت بالعكس، فى ظل الحفاوة والتأمين الجيد.

وأشارت النائبة إلى أنها تجولت يوم وصولها إلى شرم الشيخ فى المدينة واستمتعت بالطبيعة المختلفة، ما يؤهلها لأن تكون مدينة سياحية بارزة فى العالم وليس شمال إفريقيا فقط.

وأكدت النائبة سحر عتمان، أن الصورة الجيدة التى ظهرت بها مدينة شرم الشيخ تحمل رسالة قوية بأن مصر آمنة، وبها أطهر بقاع الأرض التى كلم الله عليها سيدنا موسى.

وأوضحت أن الحضور الكبير لنواب من بلدان مختلفة يحمل رسالة أخرى إلى بلادهم مفادها الاستثمارات الواعدة لتلك المنطقة السياحية الهامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً