اعلان

"مواطنون ضد الغلاء" تنتقد استبعاد محال البقالة من مبادرة "الشعب يأمر"

محمود العسقلاني

انتقد محمود العسقلاني، رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء، مبادرة "الشعب يأمر" وتخصيصها للسلاسل التجارية دون محال البقالة النتشرة على مستوى الجمهورية، حيث أن نسبة السلاسل على مستوى الجمهورية 30 % مقابل 70 % نسبة محال البقالة المنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية.

أضاف العسقلانى، أن الأزمة الأخيرة لابد أن نستفيد منها بالشكل الذي يمكن من خلالها ترشيد استهلاكنا لهذا السم الأبيض، حيث أطلاقنا حملة لترشيد استهلاك السكر في ظل أزمة ارتفاع أسعار السكر الأخيرة، والحملة تحمل اسم «ملعقة سكر كفاية».

قال محمود العسقلاني رئيس الجمعية، إن الإعلام يجب أن يطرح الجوانب الإيجابية في المجتمع، ويقدم حلولا لمشكلاته وليس فقط عرض المشكلات دون طرح الحلول.

وأوضح العسقلانى، أن حملة التموين على البقالين، وصغار التجار تجرى في غير الاتجاه الصحيح وأن الأزمة محدثها الحقيقى هم كبار التجار والمعطشين الجشعين.

أكد العسقلاني على أن مع استمرار الأزمة والتي يجرى استخدامها لغضب محدودي الدخل الغلابة، ضد الدولة واستغضابهم تمهيدا ليوم 1111، وما يروج له الإخوان لإحداث قلاقل في البلد مستغلين ضعف الحكومة، وعدم قدرتها على التعاطي مع هذه الأزمات التي يجرى تصديرها للشارع المصرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»