اعلان

"شد أجزاء" و"خانة اليك" ضمن عروض المهرجان القومي للسينما بالأوبرا‎.. الجمعة

المهرجان القومي للسينما
كتب : سلمى حسن

تنتطلق، غدًا الجمعة، عروض المهرجان القومي للسينما المصرية في دورته العشرين، وذلك بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، حيث يُعرض الفيلم العربي "خانة اليك" للمخرج أمير رمسيس، وبطولة محمد فراج، ومحمد شاهين، وأمينة خليل، في حفل الواحدة ظهرًا.

وفي الرابعة عصرًا، يُعرض فيلم "شكة دبوس"، إخراج أحمد عبدالله، وبطولة خالد سليم، ومي سليم، ومحمد شاهين، ونسرين أمين، كما يُعرض في السابعة مساءً، فيلم "شد أجزاء"، إخراج حسين المنياوي، وبطوله محمد رمضان، ودنيا سمير غانم، وياسر جلال، ومحمد ممدوح، ومحمد شاهين، ومن إخراج محمد خان.

كما يُعرض في الخامسة مساءً، بقاعة سينما الهناجر، الأفلام التسجيلية: "مدن صنعت تاريخ"، إخراج آيات علي طه، و"100 فل"، إخراج سامي زغلول، و"بؤرة نور"، إخراج سلمى نادر ياقوت، وكذا الأفلام الروائية القصيرة "الرقص على أجسادنا" من إخراج أحمد السمان، و"البحر" من إخراج مازن لطفي، و"الماراثون" من إخراج مؤمن ممدوح، و"صح" من إخراج سامي مهنا.

وفى حفل السابعة مساءً، تُعرض الأفلام التسجيلية "بردية الاستقلال" من إخراج برهان حنفي، و"حكاية حارة" من إخراج ياسر عبدالمنعم، و"طرب راب" من إخراج حمادة حسن، والأفلام الروائية القصيرة "السراب القاتل" من إخراج محمد عزت، و"الشيخ محرم" من إخراج أحمد الأكيابي، و"الظل" من إخراج فؤاد الشربيني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار