اعلان

الاتحاد التونسي: ملعب مدينة وهران الجزائرية لا يصلح لاستضافة لقاء ليبيا

ملعب مدينة وهران الجزائرية
كتب : وكالات

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم أن ملعب "أحمد زبانة" بمدينة وهران الجزائرية، الذي اختاره الاتحاد الليبي لكرة القدم، لاستضافة لقاء نسور قرطاج مع المنتخب الليبي في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، كبديل للملاعب الليبية، لا يصلح لاستضافة المباراة نظرا لسوء أرضية الملعب وكثرة عيوبه ما يشكل خطرا على سلامة اللاعبين.

وذكر الاتحاد التونسي - في تقرير نشرته صحيفة "الصباح" التونسية اليوم حول نتائج الزيارة التي قام بها وفد من الاتحاد ضم البولندي هنري كاسبرزاك المدير الفني للمنتخب التونسي إلى الملعب - أن الملعب به عيوب كثيرة منها عدم صلاحية العشب وتواجد أنواع مضرة من العشب الصناعي وصلابة الأرضية وتردي حجر الملابس.

وأكد الاتحاد التونسي، الذي أعلنه رفضه الأسبوع الماضي لاختيار ملعب وهران، أنه سيتقدم رسميا للاتحاد الدولي لكرة القدم بطلب تغيير ملعب المباراة.

يذكر أن منتخب تونس يقع في المجموعة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وتضم المجموعة كلا من منتخبات ليبيا وغينيا والكونغو.

تجدر الإشارة إلى أن تونس فازت في لقائها الأول على غينيا بهدفين نظيفين، بينما اكتسحت الكونغو الديمقراطية منتخب ليبيا بـ 4 أهداف نظيفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انطلاق القمة العربية الـ33 في البحرين (بث مباشر)