اعلان

لطيفة سأظل أدعم مصر ما حييت

الفنانة لطيفة
كتب :

قالت الفنانة لطيفة إنها لم تبخل علي تونس كما يدعي البعض بل بالعكس تبرعت لتونس من خلال العديد من الجمعيات الخيرية، مؤكدة أن ما جاء في أحد البرامج بأنها تبرعت لصندوق تحيا مصر ملىء بالمغالطات والحقد الدفين، وعدم تحرى الدقة وأنه سوف يظل حبها لمصر والعرب وسوف تستمر فى دعمهم.

وكتبت لطيفة عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام: "تابعت حلقة الليلة من برنامج الإعلامية مريم القاضى 24\7 على قناة الحوار التونسى وأسفت كثيراً أن تتحول نهاية الحلقة إلى منبر للهجوم عليا للتشكيك بحبى وانتمائى وعطائى لبلادى الغالية تونس، وإن كنت عادة لا أفضل الرد خاصة عندما ينحدر الحوار لهذا المستوى الملىء بالحقد والمغالطات".

وأضافت لطيفة "أننى أجد نفسى مضطرة للرد على محمد أبو غلاب الذى كنت أتمنى أن يتحرى الدقة قبل أن يتكلم عن دون علم ودراية وهو الذى يفترض أن يكون من الإعلاميين وأشد الحريصين على مصداقية كلامه، فكيف له أن يجزم بأننى لم أقدم دينارا واحدا لبلدى والقاصى والدانى يعلم ما قمت به من واجبات تجاه بلدى تونس".

وأشارت "وهو ما ذكره به خلال الحلقة السيد لطفى العمارى بأننى وبفضل من الله قمت قبل أشهر بالتبرع لإعادة ترميم المدارس بحملة يوم المدرسة فليست لطيفة من تنتظر التوجيهات والتنظير من أشباه الوطنيين لتتبرع لبلادها".

وأوضحت لطيفة أنها ستظل تدعم مصر ماحييت .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين