اعلان

شاهد| أراء المواطنين عن الأزمة بين مصر والسعودية

في ظل حالة التوتر التي تشهدها العلاقات المصرية السعودية، توجهت عدسة "أهل مصر"، لرصد آراء المواطنين عن مدي تطور العلاقات بين القاهرة والمملكة، وهل من الممكن أن تعود إلى ما كانت عليه سابقًا؟.

وتباينت ردود الأفعال المواطنين 

حيث قال أحد المواطنين أن الأزمة بين مصر والسعودية واصفها "بأنها أزمه عابره ويرى أن العلاقة بين الشعوب لا تستطيع الأنظمة رفضها".

وأضاف "بأن علاقة الشعب المصري بالشعب السعودي هي علاقة جيده جدًا والتاريخ شاهد على ذلك منذ فجر التاريخ".

كما يري أن الإعلام المصري لم يبين حقيقة هذا الخلاف، وأشار إلى أنه لابد من وجود أزمات بين الدول ولكنها في النهاية لا بد وأن تحل.

وأشار آخر إلى أن الأزمة بين مصر والسعودية في الغالب أنها ستحل حيث يرى أن السعودية في الوقت الحالي في إحتياج إلى مصر مشيراُ إلى أن هذه الأزمة ستأخذ أيام قليله وترجع إلى ما كانت علية.

وأكد مواطن آخر أن كلا من السعودية ومصر كل منهما في حاجة إلى الآخر كما يرى أن العلاقة التاريخية بين الدولتين لن تستطيع الحكومات أن المساس بها مشيراُ إلى أن هذا الخلاف لن يستمر طويلا كما أن قوة الترابط بين الشعبين المصري والسعودي هو الذي سيستمر.

وأضاف آخرون بأن الأزمة بين مصر والسعودية لن تستمر طويلا حيث أن يرون أن مصلحة البلدين تقتضي الترابط بين الدولتين واتحادهما كما يرون أن هذه الأزمة ستمر كباقي الأزمات التي شهدتها مصر عبر التاريخ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً