اعلان

حكاية الطفلة "ملك".. أسرة "متوحشة" افترست براءتها

صورة ارشيفية

وجدت الطفلة الصغيرة "ملك" البالغة من العمر 9 سنوات نفسها بعيدة كل البعد عن بنات عمرها، وانتابها حالة من الرعب حرمتها من النوم، وعاشت حياة مريرة مع أسرة انتزعت قلوبهم من صدورهم، بداية من طلاق والدتها، ليتجرد "الأب" من مشاعر الإنسانية ومظاهر الرجولة، ليفتك بأقرب الناس إليه، غير عابئ بما قدمته له، بل ووصلت به القسوة لوضعها بجوال وإلقائها بنهر النيل في مشهد شيطاني، يترجم قسوة أب وأشقاءه على نجلته بعد طلاق والدتها.

حيث شهدت منطقة الجيزة جريمة قتل مؤسفة، كان بطلها والد الضحية وجدتها و4 من اسرتها؛ حيث قتلوها لتناولها طعاما من الثلاجة، وقاموا بوضعها بجوال وإلقائها في النيل؛ لعدم كشف فعلتهم.

عائلة فقدت المحبة، والحنان، والرعاية لطفلتهم؛ بعدما غٌرس القسوة في قلبهم تجاه نجلت شقيقهم بعد طلاق زوجته، ولم تكن القسوة من الأسرة فقط، ولكن الاب ايضا متناسيًا أن لديه طفلة تنقصها الحياة، بعد أن انفصل الأب عن والدتها منذ فترة وتزوج بأخرى، واصطحب طفلته للاقامة برفقته.

فيما كانت جدتها تقوم بتعذيبها كرها لوالدتها ويعاونها في تلك الجريمة والد الطفلة وزوجته الثانية بالإضافة إلى قيامهم بحلق شعرها وفي يوم الجريمة تناولت الطفلة المجني عليها طعاما من الثلاجة فقامت جدتها برطم رأسها بالحائط مما أدى إلى سقوطها جثة هامدة فاستعانت بنجلها وزوجته، واتفقوا على إخفاء الجريمة فقامت عمتها وزوجها، ونجلها بوضعها داخل جوال، وألقوها بنهر النيل بالمعادي، وحرر والدها محضرا بتغيبها لإخفاء الجريمة.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة طفلة تبلغ من العمر بنهر النيل بالمعادي، وبفحص بلاغات التغيب تبين ابلاغ عاطل بتغيب طفلته ملك البالغة من العمر 9 سنوات ومواصفاتها تتطابق مع مواصفات الجثة، فتم استدعائه وتعرف عليها وبتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء هشام العراقي مدير أم الجيزة واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث تبين أن والد الطفلة وراء قتلها بمعاونة 5 من أسرته.

تمكنت قوة أمنية برئاسة العقيد علاء فتحي مفتش مباحث غرب الجيزة والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث العمرانية من القاء القبض علي المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب الجريمة.

وأمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف بحبس العاطل وزوجته ووالدته وشقيقته وزوجها ونجلهما 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل ابنة الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي