اعلان

بالصور.. نجوم الفن والسياسة في عزاء فاروق شوشة.. وأول ظهور لـ"الليثي" بعد واقعة "سائق التوكتوك"

 نجوم الفن والسياسة في عزاء فاروق شوشة
نجوم الفن والسياسة في عزاء فاروق شوشة

استقبلت قاعة مناسبات مسجد عمر مكرم، اليوم الأحد، عزاء الأديب الكبير فاروق شوشة، الذي رحل عن عالمنا فجر الجمعة الماضية.

وتوافد عدد كبير من نجوم الفن والسياسة، على القاعة، لتأدية واجب العزاء، وكان على رأس الحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة، والفنانين "سمير صبري، وسامح الصريطي، وأشرف زكي، والفنان محمد فايق"، والسياسي المخضرم عمرو موسى.

كما حضر كلاً من: "محمد سليم العوا، المرشح الرئاسى الأسبق، والمستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، والسيد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، وأسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق، والكاتب بهاء طاهر، والدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، ومجموعة من الأدباء والكتاب والشعراء".

وشهد العزاء، الظهور الأول للإعلامي عمرو الليثي، بعد واقعة فيديو "سائق التوكتوك" الشهير، الذي عرض عبر برنامجه "واحد من الناس"، وعلى إثره قامت فضائية الحياة بإعلان دخوله في إجازة لمدة ثلاث أسابيع.

وكان الآلاف من أهالي قرية الشعراء بصورة خاصة، وأهالي محافظة دمياط بصورة عامة، شيعوا عصر الجمعة الماضي، جنازة الأديب الكبير فاروق شوشة، في مشهد جنائزي مهيب، حيث تقدم الصفوف كلًا من الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، والمهندس ممدوح حمزة، وعدد من التنفيذيين، ورؤساء مجالس المدن، وممثلي المجتمع المدني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»