اعلان

وفد أردنى رفيع يزور السعودية بعد غد لبحث تدعيم العلاقات الاقتصادية المشتركة

وفد أردنى رفيع يزور السعودية
كتب : وكالات

يتوجه وفد أردنى رسمى رفيع المستوى إلى المملكة العربية السعودية بعد غد الأربعاء فى زيارة عمل برئاسة رئيس الوزراء هانى الملقى .

وقال وزير الدولة لشئون الإعلام الأردنى، الدكتور محمد المومنى، في تصريح اليوم، لوكالة أنباء الشرق الأوسط،إن الزيارة تأتى ضمن اطار مجلس التنسيق المشترك للبحث فى عدد من الملفات الاستراتيجية الاقتصادية بين البلدين .

ومن جهة اخرى نقل رئيس مجلس الأعيان الأردنى فيصل عاكف الفايز اليوم الاثنين،رسالة خطية من العاهل الأردنى الملك عبدالله الثاني، إلى أميردولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، فى إطار العلاقات الثنائية المشتركة.

وبحسب وكالة الأنباء الأردنية الرسمية " بترا "، فان أمير دولة الكويت أعلن انه سيوجه الصندوق الاستثماري الكويتي للمساهمة في المشاريع الريادية في الأردن، وذلك في إطار وقوف الكويت إلى جانب الأردن، مبينا أنه سيطلب من وزير الخارجية الكويتي، باعتباره يرأس الصندوق الاستثماري، لزيارة الاردن والوقوف على المشاريع الممكن الاستثمار والمساهمة فيها.

وثمن الفايز أن علاقات البلدين وتوجيهات امير دولة الكويت المستمرة الداعمة والمساندة للأردن، خصوصا في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه الاردن جراء الاوضاع غير الآمنة وغير المستقرة المحيطة فيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً