اعلان

مستشار الرئيس السيسي في حاسبات عين شمس

جامعة عين شمس

استقبل الدكتورمحمد رشدى إسماعيل، عميد الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس، المهندس على الفرماوى مستشار رئيس الجمهورية، وذلك خلال فاعليات سلسلة محاضرات تحت عنوان " فكر" تنظمها مؤسسة "مصر دوت بكرة" فى جامعة عين شمس لتنمية مهارات الطلبة.

تضمنت الفعاليات محاضرات عن التخطيط الاستراتيجى والعلاقات العامة والاتصال التسويقى وكيفية التخطيط المهنى والتسويق الذاتي، ونفذتها "مصر دوت بكرة" بالتعاون مع نشاط كومباس بالكلية.

"لو مش هتخاطر دلوقتي وتخوض تجربة جديدة هتخاطر إمتى؟" هذه كانت رسالة المهندس على الفرماوى التى وجهها لنفسه في بداية حياته المهنية ثم أعاد توجيهها للشباب من طلبة الجامعة أمس، حيث دعاهم من خلالها الى التخطيط لمستقبلهم والخروج من النمط التقليدي بالإضافة لعدم الخوف من خوض بعض المخاطرة المحسوبة.

كما أكد على أن اتباع الشغف هو الطريق الحقيقي للنجاح، وأن الأمر يستحق التجربة والتعليم المستمر، بالإضافة للأستعداد لمختلف انواع العمل بما فيها العمل الحر او الريادي، لأن مستوى المنافسة في سوق العمل قد ارتفع وأصبح بمعايير عالمية، كما أن مصادر المعلومات أصبحت متاحة ومجانية.

جدير بالذكر أن مؤسسة مصر دوت بكره- منذ أسسها الفرماوي عام 2013 – تهتم ببناء قدرات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، بجانب استثمار طاقاتهم، وذلك من خلال عدد من المنتديات التدريبية والمهرجانات الفنية والمسابقات، والتي يمكن متابعتها من خلال الموقع الإلكتروني WWW. Masrdotbokra.com، والصفحة الرسمية على فيس بوك.

كما شارك فى الفعاليات الدكتور خالد صدقي مستشار وزير المالية السابق، وخبيرة إدارة المشروعات مروة فارس، وخبيرة العلاقات العامة الدكتورة يارا خلف وسفير الأمم المتحدة للشباب بمصر الدكتور أحمد الجارحي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك