اعلان

ومن السحر ما قتل.. 5 سحرة قتلتهم ألعابهم

1- جو المدهش:

قام بتقليد خدعة الساحر هوديني الذي دُفن حيًا، وطلب ذلك من مساعديه وحينما تم وضعه داخل التابوت ودفنه على عمق 2 متر تحت الارض، وبعد ردمه وصل حجم التربة حوالي 7 أطنان الأمر الذي أدي إلى تحطيم سقف التابوت وقتل «المدهش» في الحال.

2- تشارلز راون: هو ساحر من جنوب افريقيا كان صاحب خدعة ماهرة في التخلص من قيد ستره المقييد أمام سيارة تسرع نحوه، وخلال تنفيذ ذلك ذات مرة لم يتمكن من تخليص نفسه فلقي حتفه دهسًا تحت عجلات السيارة. 

3- زويدن جينيستا: هو ساحر امريكي اشتهر بخدعة الفرار من برميل ممتلئ بالحليب أو الماء، وفي مرة كان يعرض خدعته لم يستطيع الفرار فمات غرقًا، وبعد فحص البرميل اكتشف أن البرميل به التواءات أعاقت حركة «جينيستا» أثناء فراره. 

4- ويليام روبينسون: هو ساحر أمريكي تخفي في شخصية ساحر صيني، وكان مشهور بخدعة التقاط الرصاص حيث كان يستخدم بندقية، مكونة من ماسورتين أحداهما بها رصاص حي والاخرى بها رصاص غير حقيقي، وذات مرة أثناء العرض خرجت رصاصة حقيقية عن طريق الخطأ فأصابت صدره فمات في الحال. 

5- فيفيان هينزلي: هو طبيب اسنان استرالي يحب ألعاب الخفة، وذات مرة أراد أن يُسعد زوجته وابنه بخدعة اقناعهم بأنه بلع شفرة حلاقة ولكنه يقوم بتخبأته في كم القميص، ولكن مع سرعة الحركة طارت الشفرة ودخلت فمه وابتلعها، وتم نقله للمستشفي بسرعة وظل لمدة 4 أيام وتوفي بعدها. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال