اعلان

توقف الحركة المرورية أعلى دائري منشية البكاري بسبب حادث مروري

صورة ارشيفية

اصطدمت 3 سيارات ملاكى وأخرى نقل ثقيل، مساء اليوم الأثنين، أعلى الطريق الدائرى بمنشية البكاري، ما تتسبب فى توقف الحركة المرورية.

كانت غرفة عمليات المرور تلقت بلاغًا من الخدمات المعينة أعلى الدائرى يفيد بظهور بقعة زيت أعلى الطريق وظهور كثافات مرورية بسبب حادث تصادم، وأمر اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور بانتقال رجال المرور بصحبتهم ونش لسحب السيارات وتيسير وتنظيم حركة المرور.

وأوضح مصدر أمنى أن مجهولين قاموا بإلقاء كمية من الزيوت أعلى الطريق الدائرى بمنشية البكارى، ما أدى الى وقوع حادث مرورى بين مقطورة وثلاث سيارات ملاكى، مشيرًا الى أن بقعة الزيت التى ظهرت أعلى الطريق الدائرى، بطول 200 متر وبعرض 3 متر وتسببت فى إرباك الحركة المرورية ووقوع حادث مرورى بين 4 سيارات، حيث فوجئ سائق سيارة نقل ثقيل تحمل رقم ق ه ب 597 بظهور بقعة زيت، فقام بالتهدئة من سرعته وأثناء ذلك، تصادف قدوم سيارة ملاكى رقم وص د 814 والسيارة رقم ن م 2941 والسيارة ل و2575 فاصدموا بالسيارة الأولى ونتج عنها تلفيات بالسيارات ولا يوجد أى مصابين.

وأشار المصدر إلى أنه تم انتقال قيادات إدارة المرور بالتنسيق مع قيادات مديرية أمن الجيزة والحماية المدنية إلى مكان الحادث وقامت سيارتى حماية مدنية بوضع رمال على بقعة الزيت وتم إزالتها، وبالاستعلام من المواطنين، أكدوا قيام أشخاص بإلقاء كميات من الزيوت على الدائرى وفروا هاربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً