اعلان

شاهد.. مناطق راقية في مدينة نصر تحولت لـ"مقالب قمامة"

قالت حملة مين بيحب مصر إن حى شرق يعانى من الاهمال بعد تحول المناطق الراقية إلى مقالب قمامة، والمناطق العشوائيه ازدادت سوء.

وكشفت الحملة في تقرير مصور لها عن تحول شوارع مساكن الشروق بمدينة نصر إلى مقلب قمامة وسط شكاوى متكررة من الأهالي دون تحرك المسؤولين، موضحه أن منطقة مساكن الشروق كانت قبل 3 سنوات نظيفة لكنها تحولت مع الإهمال لمقلب قمامة بداية من الشارع المقابل لنادي المهن الطبية.

وأضافت حملة مين بيحب مصر أن العديد من الأهالي قدموا شكاوى متكررة لرئيس حى شرق مدينة نصر، لكنه لم يتحرك أحد حتى تحول المكان إلى مقلب قمامة وتسبب في العديد من الأمراض، بالإضافة إلي أن أهالى منطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر يعيشون بين تلال من القمامة،على الرغم من أن محافظة القاهرة قد أعلنت انتقال سوق "التبة "المتواجد بمدجل العزبة الباعة الجائلين أن ما زالوا يسيطرون على المنطقة فى ظل تراكم المخلفات وسط غياب لدور هيئة النظافة والتجميل فى رفع كفاءة المنطقة وإزالة القمامة.

وأوضحت الحملة أنه مع انتشار مقالب القمامه ظهر التوك توك وانتشر فى الاماكن الحيوية بالحى العاشر بمدينة نصر، بالاضافة إلي قيام موظفي حي شرق مدينة نصر بفرض أتاوات علي أصحاب المقاهي والكافيهات،وفى حالة عدم الدفع يتم الازالة بحضور رئيس الحى احمد عبدربه والتقاط عدد من الصور له وهو يقوم بعملية الازالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً