اعلان

أكثر 5 موضوعات بحث عنها المصريون على "جوجل" اليوم..صورة شيماء سيف عقب الرجيم تتصدر محرك البحث.. مباراة ليفربول ومان يونايتد تجذب عشاق الكرة.. وتقدم "الأسطورة" للإلتحاق بالجيش يخطف الأنظار

جوجل
كتب : محمد سعد

"ما الذي كان يشغل بال المصريين اليوم؟ وما أقصى اهتماماتهم؟".. سؤال يجيب عليه محرك البحث "جوجل" الذي يسجل أبرز الموضوعات التي تم البحث عنها، ويرصد "أهل مصر" أبرز تلك الموضوعات التي سجلها محرك البحث اليوم.

صورة شيماء سيفتصدرت صورة الفنانة شيماء سيف، مقدمة برنامج "نفسنه"، بعد خسارة وزنها إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، بعد تمكنها من فقدان وزتن كبير من جسدها، ورجع نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أن تكون "سيف"، قد أجرحت عملية تدبيس للمعدة، ليخرج مصدر مقرب منها نافيًا صحة هذه الشائعات.

تعادل سلبيوجاء في المرتبة الثانية من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، تعادل فريق ليفربول أمام مانشستر يونايتد بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.وشهد الشوط الأول بداية حذره من قبل لاعبى الفريقين، وحاول كل منهما السيطرة على منطقة وسط الملعب، ولجأ لاعبو المان يونايتد إلى محاولة استنفاد حماس لاعبى ليفربول مع الربع من اللقاء.

الالتحاق بالجيشوجاء في المرتبة الثالثة من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، تفاعل نجوم الفن مع تقديم محمد رمضان لإداء الخدمة العسكرية على خليفة استشهاد ضباط وجنود سيناء، فيما علق "الأسطور" على صورة تقدمه لطلب الإلتحاق بالخدمة العسكرية قائلًا: "مع الرجالة أثناء تقديم أوراقي للالتحاق بالجيش المصرى.. بإذن الله العريش".

فاتورة التليفون الأرضي واحتل موعد إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر، المرتبة الرابعة عبر محرك البحث "جوجل"، حيث قررت شركة المصرية للاتصالات تحديد موعد 15 أكتوبر الجاري موعدًا لسداد الفاتورة، منبهة على المستخدمين بسرعة تسديد الفاتورة فى حد أقصاه 20 أكتوبر الجاري.

ترتيب الفرق بالدوريوتزيل ترتيب الدوري العام المرتبة الأخيرة من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، بعد أن تصدر الأهلي وسموحة الترتيب برصيد 12 نقطة، وجاء في االمركز الثالث الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة برصيد 9 نقاط، ثم بتروجيت في المركز الخامس رصيد 5 نقاط، ثم نجد طلائع الجيش ورصيد 7 نقاط، ثم المصري 6 نقاط، ثم الإسماعيلي ورصيد 5 نقاطـ، ثم يأتي إنبي وطنطا ووادي دجلة، ثم المقاولون العرب والزمالك وأسوان رصيد 3 نقاط لكل فريق، وفي النهاية نجد الإنتاج الحربي والداخلية وأسوان برصيد نقطة واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً