اعلان

محافظ السويس: خطة شاملة لمواجهة موسم السيول والأمطار

أحمد محمد حامد
كتب : وكالات

أكد محافظ السويس، اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد، اليوم الثلاثاء، على جميع الأجهزة التنفيذية ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال احتفالات بعيدها القومي الـ 43 بانتصارات 24 أكتوبر 1973، مشيرًا إلى أهمية توضيح المفاهيم المتعلقة بملحمة النصر في 24 أكتوبر وتعريف الشباب بالدور البطولي لأبطال المقاومة الشعبية والجيش الثالث.

وطالب المحافظ أهالي السويس بالمشاركة في فعاليات الاحتفالات من خلال حضور الحفلات والندوات التي تحكي تاريخ المقاومة الشعبية وبطولة شعب السويس.

ونبه المحافظ، المستشار العسكري وإدارة المتابعة الميدانية إلى إعداد خطة لمواجهة الأزمات والاستعداد لمواجهة السيول والأمطار بالتنسيق مع مديريات الزراعة والشركة القابضة والحماية المدنية وهندسة الري والأحياء والدفاع الشعبي.

وحذر المحافظ الشركة القابضة والأحياء من التقصير أو الإهمال في العمل سيتم تحويلهم لجهات التحقيق لتوقيع الجزاء المناسب.

وأكد المحافظ على مدير عام الطرق وجهاز الإنارة عمل دراسة لإنارة طريق مصر السويس بداية من ميدان 24 أكتوبر وحتى الكيلو 109 بالتزامن مع أعمال التطوير والرصف للطريق.

وشدد المحافظ على أهمية تكثيف العمل داخل مكاتب الإيرادات بكل الأحياء لتنشيط عملية التحصيل المتعلقة بالمساكن والمحال والمشروعات التابعة للحي والوصول إلى المستهدف المطلوب، مؤكدًا أنه سيتم تحفيز المحصلين المجدين ومحاسبة المقصرين في التحصيل من أعضاء مكاتب الإيرادات داخل الأحياء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا