اعلان

برجيم الماء.. اخسر كيلو من وزنك يوميًا

رجيم الماء

شرب الماء له العديد من الفوائد الهامة على كافة أعضاء ووظائف الجسم، وبشكل خاص له أهمية كبرى لهؤلاء الذين يريدون فقدان وزنهم.

ويعمل الماء على تخفيف الإحساس بالجوع، لأنه يملأ المعدة والأمعاء مما يعطي إحساسًا بالشبع، كما أن شرب الماء بكميات كافية يمنع ترسيب الدهون في الجسم، حيث يعمل على نقل أكبر كمية ممكنة من المخلفات والدهون إلى خارج الجسم، خاصة تلك الدهون المعروفة بالدهون الورقية المسببة للسمنة.

في هذا السياق، تقدم «أهل مصر» ريجيم الماء والذي يمكن من فقدان 5 كيلو من الوزن الزائد في 5 أيام فقط.

اليوم الأول:

اشرب 8 أكواب من الماء البارد الممزوج بمكعّبات الثلج على مدار اليوم، وفي الوجبات الرئيسية تناول التّفاح الطازج أو عصيرًا مصنوعًا فى المنزل دون أية إضافات.

اليوم الثانى:

اشرب كوبين إضافيين من الماء، أما الطعام فعليك بأكل الجزر للحدّ من الشعور بالجوع.

اليوم الثالث:

يمكنك شرب من 8 إلى 10 أكواب ماء، ويُسمح لك بأكل ما يحلو لك من الفواكه والخضروات، سواء مسلوقة أو مطهوّة على البخار من دون ملح.

اليوم الرابع:

يجب شرب أكواب المياه الـ 8، كما يمكنك شرب الحليب وتناول الموز، ولكن دون خضروات أو فواكه فى هذا اليوم.

اليوم الخامس:

من المفترض أن تكون قد خسرت حوالى 3 كيلو جرامات من وزنك، ولهذا يجب أن تشرب 10 أكواب من الماء اليوم، مع تناول ما بين 6 إلى 10 حبّات متوسطة الحجم من الطماطم.

اليوم السادس:

فى هذا اليوم من المفترض أن تكون قد خسرت حوالى 5 كيلو جرامات، وفى تلك المرحلة يمكنك أن تأكل بشكل طبيعى، ولكن احرص على أن تبتعد عن المأكولات الدسمة، وأكثر من الخضروات الطازجة والفواكه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض