اعلان

أكثر 5 موضوعات بحث عنها المصريون على "جوجل" اليوم.. أسماء الفائزين بشقق الإسكان تتصدر محرك البحث.. إستمرار حبس 19 من متظاهر بورسعيد يجذب متابعي الحدث.. وإعلان بيريل المسيئ للجيش يخطف الأنظار

جوجل
كتب : محمد سعد

"ما الذي كان يشغل بال المصريين اليوم؟ وما أقصى اهتماماتهم؟".. سؤال يجيب عليه محرك البحث "جوجل" الذي يسجل أبرز الموضوعات التي تم البحث عنها، ويرصد "أهل مصر" أبرز تلك الموضوعات التي سجلها محرك البحث اليوم.

شقق الإسكان الإجتماعيتصدرت أسماء الفائزين لفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، حيث يبغ عدد الشقق المقدمة 400 ألف شقة على مستوي الجمهورية.

وأكدت مي عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقاري، أن عملية فرز الكراسات أوضحت إمكانية تخصيص الوحدات السكنية لمتقدمين قبل اعلان أسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي لمستوفين الشروط، ويمكنهم الاستعلام الميداني والائتماني في عشر مدن جديدة.

حبس 19 متظاهروجاء في المرتبة الثانية من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، استمرار حبس 19 من متظاهرى الإسكان ببورسعيد صباح اليوم الأربعاء، بعد القبض عليهم فى الساعات الأولى من صباح اليوم أمام مرفق المعديات بحى الشرق، بتهمة قطع الطريق وإيقاف حركة المعديات.

وكانت قد فضت قوات مديرية أمن بورسعيد تظاهرة متضررى الإسكان، وألقت القبض على 19 منهم لقطع الطريق وإيقاف حركة المعديات المارة بمجرى قناة السويس الملاحى.

إعلان بيرلوجاء في المرتبة الثالثة من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، متابعة إعلان بيريل المسيء الذي أثار جدلا، في الساعات القليلة الماضية، حيث انتهك إعلان بيريل احترام الجيش المصري، وحمل معاني غير لائقة تمام بجيش مصر، رغم عراقة هذه الشركة، ما أثار غضب مشاهدي الإعلان.

تعليق حافظ أبو سعدةوأحتل تعليق حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، على التظاهرات التي شهدتها محافظة بورسعيدصباح اليوم المرتبة الرابعة من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، حيث إحتج عدد من المواطنين على زيادة مبالغ التعاقدات مقابل تخصيص وحدات الإسكان الاجتماعي.

وأوضح "أبو سعدة" في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين المصغر "تويتر": " انتهت مظاهرات بورسعيد ببيان للمحافظ يتراجع عن رفع أسعار الشقق، الدرس لا تتحدى الناس ولا تركن للقوة والعنف الشرعية هي رضا المواطنين".

فاتورة التليفون الأرضي وتزيل موعد إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر قائمة إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، حيث قررت شركة المصرية للاتصالات تحديد موعد 15 أكتوبر الجاري موعدًا لسداد الفاتورة، منبهة على المستخدمين بسرعة تسديد الفاتورة فى حد أقصاه 20 أكتوبر الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً