اعلان

«OPPO» تدشن مركز تسويق إقليمي في مصر

شركة OPPO
كتب :

أعلنت شركة OPPO أمس عن تدشين مركز التسويق الإقليمي لها بالمنطقة، والذي يتخذ من مصر مقرًا لها، وذلك على هامش حفل إطلاق هاتفها Selfie Expert F1 OPPO.

وتعد تلك الخطوة دليل على اهتمام الشركة بالتوسع الضخم بالمنطقة، حيث سيخدم المركز عدة أسواق منها: المغرب والجزائر ومصر وقطر والإمارات العربية المتحدة، مع اعتزام الشركة تدشين مراكز أخرى في المستقبل. ولن يعزز المركز الجديد شبكة المبيعات لشركة OPPO في كل سوق من هذه الأسواق فقط، ولكن سوف يساعد أيضًا على خلق المزيد من فرص العمل المحلية بنسبة تتجاوز 90%.

ويسمح المركز المتخصص للشركة بزيادة نمو قاعدة الشركاء المحليين، مما يتيح للمزيد من المستهلكين تجربة أجهزة OPPO بأنفسهم. والمركز الإقليمي سيساعد أيضا على زيادة الوعي بالعلامة التجارية من خلال الرعاية والأنشطة التسويقية، التي كانت مفتاح النجاح لشركة OPPO على الساحة الدولية.

ويقول اندي شي مدير العلامة التجارية لشركة OPPO بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن كشركة نتخذ الأسلوب العالمي لنقدم أفضل المعاملات العالمية المعتمدة على المعرفة والنظرة المحلية الثاقبة، وإنشاء هذا المركز سيمكننا من استيعاب وفهم متطلبات المنطقة والعميل بصورة أفضل وسيمكننا أيضًا من التفاعل مع المجتمعات المحلية بشكل أقوى، ونحن نريد إدخال نفس النجاحات والاستثمارات كالتي حدثت في الهند وجنوب آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)