اعلان

"الداخلية": توقيع الكشف الطبي على 2268 مسجونا

وزارة الداخلية
كتب : علاء علي

تواصل وزارة الداخلية توجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء السجون والمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة وكذا رجال الشرطة وأسرهم، وأسفرت أعمال القافلة عن توقيع الكشف الطبي على "2268" حالة بسجن برج العرب ومديريتي أمن المنوفية والدقهلية.

وقام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع أطباء قطاع مصلحة السجون، بتوجيه قافلة طبية خلال الفترة من 15 حتى 18 أكتوبر الجاري، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى سجن برج العرب، حيث تم توقيع الكشف الطبى بالتنسيق مع مستشفى السجن وصرف الأدوية اللازمة لـ 628 حالـة.

كما تم توجيه عدة قوافل طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية خلال الفترة من 15 حتى 18 أكتوبر الجارى إلى أقسام ومراكز الشرطة بمديريتى أمن "المنوفية، الدقهلية"، وقد تم توقيع الكشف الطبى على المحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة وكذا العديد من رجال الشرطة وأسرهم وبعض المواطنين المترددين على الأقسام والمراكز، حيث تم صرف الأدوية اللازمة لـ1640 حالـة.

وتوالي وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية.

يأتي ذلك حرصًا من وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وإستمرارًا لتوجيه القوافل الطبية للسجون العمومية لتوقيع الكشف الطبى على النزلاء وتقديم الخدمات الطبية لهم، وكذا المتهمين المحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة بمديريات الأمن المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً