اعلان

أكثر 5 موضوعات بحث عنها المصريون على "جوجل" اليوم.. قرعة كأس الأمم الإفريقية تتصدر محرك البحث.. مباراة برشلونة ومان سيتي تجذب عشاق الكرة.. وموعد سداد فاتورة التليفون الأرضي ضمن القائمة

أرشيفية
كتب : محمد سعد

"ما الذي كان يشغل بال المصريين اليوم؟ وما أقصى اهتماماتهم؟".. سؤال يجيب عليه محرك البحث "جوجل" الذي يسجل أبرز الموضوعات التي تم البحث عنها، ويرصد "أهل مصر" أبرز تلك الموضوعات التي سجلها محرك البحث اليوم.

قرعة كأس الأمم

تصدرت قرعة المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية، المقرره عقدها بالجابون في الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير 2017، إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، حيث أجريت القرعة في العاصمة الجابونية ليبرفيل، ووفعت مصر في المجموعة الرابعة مشاركة مع ثلاث منتخبات أخري هما غانا، أوغندا، مالي.

فيما وقع منتخبي تونس والجزائر الشقيقين فى المجموعة الثانية، ما دفع متابعى القرعة إلى إطلاق لقب المجموعة النارية.

فيديوهات محمد كريم

وجاء في المرتبة الثانية من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، كشف المطرب محمد كريم عن السبب وراء تصويره مجموعة من فيديوهاته الشهيره داخل طائرة الخاصة وفنادق فاخرة.

وقال كريم خلال لقاءه ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون تي في"، تقديم الإعلامي عمرو أديب: حدث جدل عقب تصويري لعدد من الفيديوهات بسبب تواجدي في الولايات المتحدة الأمريكية، إنه شارك في مسلسل أمريكي من نوعية تلفزيون الواقع، أما ما حدث من جدل بسبب فيديوهاته، فهو يرى أنه بسبب بعض الأشخاص الذين يستفيدون من هذا النقد.

فوز برشلونة

وجاء في المرتبة الثالثة من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل" متابعة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي، والتى إنتهت بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب الكامب نو ضمن لقاء الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

أحرز رباعية برشلونة ليونيل ميسي في الدقائق 17، 61، 69، فيما أحرز نيمار الهدف الرابع في الدقيقة 89.

فاتورة التليفون الأرضي

واحتل موعد إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر المرتبة الرابعة من إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، حيث قررت شركة المصرية للاتصالات تحديد موعد 15 أكتوبر الجاري موعدًا لسداد الفاتورة، منبهة على المستخدمين بسرعة تسديد الفاتورة فى حد أقصاه 20 أكتوبر الجاري.

إعلان بيريل

وتزيل مشاهدة إعلان بيريل المسيئ للجيش قائمة إهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، حيث انتهك إعلان بيريل احترام الجيش المصري، وحمل معاني غير لائقة تمام بجيش مصر، رغم عراقة هذه الشركة، ما أثار غضب مشاهدي الإعلان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً