اعلان

بالصور.. حفل "ذكرياتي" بساقية عبدالمنعم الصاوي

قدم فريق "ذكرياتي"، بقيادة الفنان رامي أبو الفتوح، حفلًا غنائيًا، مساء الأربعاء، على مسرح قاعة الحكمة بساقية عبدالمنعم الصاوي.

وقدم الفريق، خلال الحفل، أغنيات "ميدلي تسعيناتي"، و"أحبابنا يا عين"، و"ما تجيب لي الشوكولاتة"، و"الشوق الشوق" لأدهم محجوب، و"كل ده كان ليه" للفنانة هدير التركي، و"من بعدها أي والله" لأحمد فودة، و"بانو بانو" لميار، و"ملهومش في الطيب" لحذيفة عماد، و"أنت عمري" لحبيبة ماجد، ويا هوى متى أشوفك" لرامي أبو الفتوح"، وذلك خلال الجزء الأول من الحفل.

وفي الجزء الثانى من الحفل، قدم الفريق، أغنيات "من النظرة الأولى، وفي يوم وليلة، ولو نويت، والأسامي، ويالا بينا، وصبري عليك طال، وعز الحبايب، وسيبوا الهوى، ومبيسألش عليا، وكان يا مكان، ورصيف نمرة خمسة، وكله على كله".

وقال رامي أبو الفتوح، إن الفريق موسيقي يتكون من مجموعة أصوات مميزة من الفنانين والفنانات، ويهدف من خلال تأسيسه إلى أن يعيد إحياء التراث القديم والأغنيات الطربية التى تربى عليها أجيال فنية كبيرة وأثرت فى الواقع الغنائى بشكل عام، بالإضافة إلى أنه يسعى إلى اختيار الأصوات الغنائية المشاركة معه بناءً على أسس معينة وبعناية شديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام