اعلان

"نيران نهائي افريقيا" تشتعل..غضب جماهير الزمالك لنفاذ التذاكر..ومشادات مع الأمن.."صن داونز" يشكو للاتحاد الإفريقي.."الفارس الأبيض" يرد: مزاعم لتشويه صورتنا

جماهير الزمالك

"علي نار هادئة" تشتعل كواليس لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا بين كل من الفارس الأبيض "الزمالك" وصن داونزالجنوب إفريقي، ومن جانبهم تجمع جماهير نادي الزمالك أمام بوابة الشاذلية لنادي الزمالك انتظارًا للدخول للحصول على تذاكر مباراة الإياب، وسط مشادات كلامية وقعت بين الجمهور المنتظر وبين الأمن بعد منعهم من الدخول إلى النادي.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن أن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستجمع بين القلعة البيضاء وصن داونز الجنوب أفريقى ستقام بجمهور كامل.

وأوضح أن إستاد برج العرب سيستضيف 70 ألف مشجع، وأن المقصورة الرئيسية تستوعب ألف مقعد بسعر 200 جنيه للتذكرة الواحدة، والأولى "يمين" تستوعب 6 آلاف مقعد بسعر 50 جنيها للتذكرة، وناشد الجمهور بدعم الفارس الأبيض، والشد من أزره من أجل تحقيق حلم الفوز.

وكان "منصور" قد صدم جماهير النادى بإعلانه خبر نفاد تذاكر لقاء الفريق الأبيض أمام صن داونز بنهائى دورى أبطال أفريقيا بالقاهرة وفى القلعة البيضاء بعد أقل من 12 ساعة على طرحها للبيع.

وقال "منصور" إن التذاكر نفذت فى النادى، وإن هناك أكثر من 30 ألف مشجع حصلوا على تذاكر من منافذ البيع بالقلعة البيضاء.

وكشف عن أن هناك فقط التذاكر الخاصة بالدرجة الأولى فئة الـ50 جنيها المتبقية فى منافذ البيع بالزمالك.

وأضاف أنه أرسل 5 آلاف تذكرة إلى منافذ البيع بالمنصورة ومثلها بالإسكندرية سيتم طرحها اليوم.

وعلي الجانب الآخر قرر مسئولو نادي صنداونز بطل جنوب افريقيا التقدم بشكوى للاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف ضد نادي الزمالك،علي خلفية تحديد ملعب أفريكانو بالإسكندرية لخوض المران، مساء أمس الخميس.

ورفض مسئولو صن داونز خوض المران على ملعب أفريكانو ليقرروا البحث عن ملعب آخر.

وهو ما دفع الزمالك إلي الرد، حيث أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك على المزاعم الجنوب إفريقية.

وقال أحمد مرتضى، من خلال تصريحات صحفية أن الأبيض حدد ملعب لصن داونز من أجل خوض المران لكنهم يريدون تشويه صورتنا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)