اعلان

"دماء علي الأسفلت".. "مصرع وإصابة 15 شخصًا بمدينة نصر.. 9 سيارات إسعاف فى موقع الحادث.. وشلل مروري بالطرق.. وسائق الأتوبيس فى قبضة الأمن"

صورة أرشيفية

مازالت الدماء تتناثر هنا وهناك علي الطرق نتيجة للإهمال والسرعة الجنونية التي لاتستثني الكبير والصغير، وغالبًا ما تدفع الأرواح الثمن غاليا، وفي هذا الإطار أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، مصرع 7 أشخاص وإصابة 8 آخرين إثر تصادم أتوبيس نقل عام بسيارة ميكروباص في مدينة نصر.

وأوضح "مجاهد"، أن هناك 9 سيارات إسعاف انتقلت إلى موقع حادث مدينة نصر، لافتًا إلى أنه تم نقل المتوفين إلى مشرحة زينهم، كما تم نقل مصابي الحادث إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر والبنك الأهلي.

وفي نفس السياق كشفت التحقيقات الأولية، في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة ميكروباص بمدينة نصر، بأن السرعة الزائدة لسائق أتوبيس هيئة النقل العام وراء حادث التصادم.

ومن جانبه قال العقيد عماد حماد، مدير العلاقات العامة بمرور القاهرة، إن رجال المرور يعكفون على رفع آثار الحادث وسط تواجد مكثف للمرور، مشيرًا إلى أن الحادث أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 8 آخرين، ويجرى حاليا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وكانت غرفة عمليات مرور القاهرة قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأتوبيس بمدينة نصر، وعلى الفور كلف اللواء علاء الدجوى، مدير الإدارة العامة للمرور، بسرعة انتقال الخدمات إلى مكان الحادث وفرض كردون أمني حول الحادث، وجار نقل المتوفين والمصابين إلى أحد المستشفيات للعلاج.

وعلي خلفية ذلك توقفت الحركة المرورية بمنطقة مدينة نصر أمام المركبات المتجهة إلى التجمع الخامس، حيث ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على سائق أتوبيس النقل العام، والذي تسبب دهس سيارة وميكروباص بمدينة نصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً